المفوضين توصي بإحالة دعوى مرتضى ضد الأوليمبية للدستورية وإلغاء وقف نشاطه الرياضيبعد 4 وقائع.. أمن الإسكندرية يضبط لص مساكن المواطنينحصيلة "تجارة المخدرات".. ضبط 6 عناصر إجرامية لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيهالداخلية: ضبط 178 طربة حشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية في الفيومآخر الضحايا 5 ملايين جنيه.. ضبط صاحب شركة استولى على أموال المواطنينارتكبوا 19 حادث.. ضبط 5 تشكيلات عصابية في يوم واحدشرطة التموين: ضبط 1227 قضية متنوعة في يوم واحدضبط 110 سلاح ناري وتنفيذ 66 ألف حكم قضائي في يوم واحدضبط شخصين استوليا على 750 ألف جنيه من أموال دعم الخبزشرطة البيئة: ضبط 2000 طن أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالبحيرةوزير الخارجية يترأس الاجتماع الوزارى المعنى بتدخلات تركيا في شئون العرباستعدادات أمام منزل عائلة المخرج خالد يوسف لتشييع جثمان شقيقه.. فيديوالتعليم: امتحانات الثانوية تخضع لـ3مستويات أمان لضمان وصول الامتحان للطالبوزراء الخارجية يوافقون على التجديد لـ"أبو الغيط" كأمين عام للجامعة العربيةمصر تتقدم فى المؤشر العالمى للقوى الناعمة بنسخته الثانيةبالإجماع.. وزراء الخارجية العرب يجددون ولاية أبو الغيط فى الجامعة العربية.. و"اليوم السابع" بالتهنئةسيميدو: رحلت عن برشلونة بهذه الطريقة.. ولا يمكنني وصف كم ميسي جيدلا جازيتا: صندوق الاستثمار السعودي مهتم بالحصول على حصة من إنترالصحة العالمية تحذر:الحصبة الألمانية والتهاب السحايا أهم أسباب فقدان السمعثروت سويلم يعتذر عن تكريم اتحاد الكرة لنواب البرلمان بسبب نزلة برد

السكة الحديد تعلن عن إتاحة جميع مقاعد القطارات المكيفة للحجز عبر الإنترنت

   -  

أكد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، أن جميع مقاعد القطارات المكيفة يجرى طرحها وإتاحتها للحجز بالكامل عبر شبكة الإنترنت، سواء عبر الموقع الإلكترونى للهيئة على الإنترنت أو برنامج الحجز المطروح على الموبايلات.وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد لـ"اليوم السابع"، إنه أصبح يجرى إتاحة جميع مقاعد القطارات المكيفة للحجز عبر  الإنترنت بدلا من إتاحة 20% فقط، حسبما كان يحدث في السابق، وذلك تسهيلا على الجمهور، حيث يمكن للركاب الحجز عبر شباك الحجز بالمحطة أو عبر الإنترنت.

وتوقع هيئة السكة الحديد تخفيضات على تذاكر القطارات بكافة أنواعها المكيفة والمميزة سواء للجمهور العادى أو الفئات المختلفة من المجتمع تتراوح بين 50 إلى 100% على سعر التذكرة.

وبلغت نسبة التخفيض على التذاكر التي يحصل عليها المحاربون القدامى والمرافقون لهم بالقطارات العادية 75%، والعسكريون بالقطارات المكيفة 50%، وضباط الجيش والشرطة 50%، وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية ومصابو وأسر شهداء الشرطة والجيش والثورة وذوى الاحتياجات الخاصة والأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات 50%.

وتبلغ نسب التخفيضات التي تمنحها هيئة السكة الحديد لمجموعات الشباب والرياضة 50% للعدد من 1 إلى 19 فردا و66.66% للعدد أكثر من ذلك، كما تبلغ نسب التخفيضات الممنوحة على تذاكر مرضى السرطان والمرافقين لهم والأطفال الصم 100%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة