توقيع الكشف الطبى على 1400 مواطن بالمجان فى دمياطإعدام 3 أطنان صلصة في حملة تفتيشية بـ المنصورة .. صورمحافظ الفيوم يستجيب لطلب مواطنة بتوفير فرصة عمل لنجلهامحافظ جنوب سيناء يناقش الاستعدادات لاحتفالات المحافظة بعيدها القومىإعدام 3 أطنان صلصة فى حملة على منافذ تقديم المواد الغذائية بالمنصورةرصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياط 110 آلاف طنمحافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات مدينة طابا لاحتفالات المحافظة بعيدها القومىجزر سيشيل تفتح أبوابها للسياح اعتبارًا من 25 مارس الجارىالأرصاد تكشف مفاجأة في طقس الأسبوع المقبل وتحذر من هذا الأمروزير النقل العراقي : خصصنا طائرات لتنقل بابا الفاتيكان خلال زيارته.. فيديولبنانيون غاضبون يحرقون الإطارات ويغلقون الشوارع .. شاهدأستاذ تخطيط: مبادرة حياة كريمة برنامج قومي يعيد الحياة للريف.. فيديوراندا رزق: الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادى جناحان يكملان بعضهمارئيس الإنجيلية: زيارة بابا الفاتيكان للعراق استدعاء لقيم العيش المشترك التي تحتاجها المنطقةفتح باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين لمدة أسبوعالقبض على السعودي المتهم بقتل مصري بـ 5 رصاصاتبالاتفاق مع المالية.. بدء تحرير الإقرارات الضريبية السنوية للمحامينوزير إعلام اليمن: نطالب بتدخل دولي لوقف التجنيد الإجباري للمدنيين بمناطق الحوثيCBS تبث حفل الـ Emmy Awards فى دورته الـ 73 سبتمبر المقبلمارك رافالو ينشر صورة جديدة لـ "بول بيتاني" بشخصية "فيجين"

بداية قوية لـ ماديسون بير فى 2021.. أولها اليوم الجمعة

-  

يبدو أن عام 2021 كان بداية لنشاط فنى واضح بين صناع الموسيقى والغناء الذين يعملون على تكثيف جهودهم بشكل كبير، وكانت النجمة العالمية ماديسون بير من أبرز النجوم الذين يستعدون لإطلاق أعمال غنائية جديدة، خاصة بعدما أعلنت عن عدة أغانى منتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وقد أعلنت ماديسون بير عن موعد إطلاق الكليب من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 22.1 مليون شخص ، حيث نشرت النجمة الشهيرة صورة وهى ترتدى ملابس بيضاء قصيرة ذات تصميم مثير وتتحدث فى الهاتف، وعلقت على الصورة لتؤكد أن كليب BOYSHIT سيرى النور اليوم الجمعة.

يذكر أن ماديسون بير بدأت مسيرتها الفنية عام 2012 ، و من ابرز الأغنيات التى قدمتها بير " selfish " و " dear society " و " hurts like hell "، وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة