بمشاركة ألف شاب وفتاة.. انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديدليفربول يعلن آخر تطورات إصابة قائده هيندرسونناصر ماهر يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب أكثر من شهرينمسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيشموسيماني يتسلم تقرير فالدويا وماتلبا عن طلائع الجيشتأكد غياب شيكابالا عن مواجهة وادي دجلةلاعبو الأهلي يحصلون على الجرعة الثالثة من تطعيم الملارياتغييرات في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيشالأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش ‏عاجل.. يوسف شعبان يعاني خللا في وظائف الكلى ووضعه على أنبوب حنجريردا على الشائعات.. تسجيل شقة بـ400 ألف يحتاج 11 ألف جنيهبالصور .. افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي الرحاب الرياضيتلاسن بين تل أبيب وطهران.. هل تستطيع إسرائيل منع إيران من «السلاح الفتاك» (تقرير)فى ظهور جديد له.. الأمير هارى يؤكد عدم تخليه عن العائلة الملكية.. فيديو وصورجنازة باللون الوردي لفتاة توفيت في غابات بريطانيا.. فيديو وصور"مش هتصدق إن أصلها قمامة".. إنتاج أزياء مستدامة بإعادة تدوير المخلفاتأبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبيةمحافظ القاهرة: الأسمرات نموذج متكامل الخدمات لتوفير أفضل سبل الحياةبدء قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على تصنيع "الضفائر الكهربية" الأحدالتضامن تستأنف صرف مساعدات "تكافل وكرامة" لمن تخلفوا عن الموعد المقرر الأحد

كلاكيت ثالث مرة.. تأجيل طرح فيلم جيمس بوند الجديد no time to die

-  
دانيال كريج

مازالت ازمة وباء فيروس كورونا تهدد الصناعة السينمائية العالمية ، اذ قررت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد “no time to die “ تأجيله مرة اخرى.


وبعدا تأجل طرح الفيلم لثاني مرة من ابريل 2020 الى نوفمبر ثم تأجل الى ابريل 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويشارك بالفيلم المنتظر بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.

ويدور الفيم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

مشاركة رامى مالك فى الفيلم تأتى بعد حصده جائزة أفضل ممثل ضمن حفل أكاديمية الاوسكار عن دوره المميز فى فيلم bohemian rhapsody، وترشيحه لأكثر من فيلم كبير.

دعا منتجو  No Time to die ، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، لحضور العرض الخاص للفيلم الذي سيقام في مدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية بتاريخ العرض الجديد.

ويأتي ذلك بعد إعلان احتمالية حضور الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريج كيت ميدلتون العرض الخاص للفيلم في العاصمة البريطانية لندن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة