القوى العاملة تطلق «ابدأ مشروعك» للعمالة العائدة من الخارج بسوهاجمن شرم الشيخ وزير الزراعة يتفقد مضمار سباقات الهجن الدوليإيهاب عبدالعظيم رئيساً للجنة العامة لحزب الوفد في المنياإصلاح خط مياه وتركيب بالوعة لصرف الأمطار ببني سويفبالتنسيق مع الصحة والأمن.. «تعليم الدقهلية» تستعد لإجراء امتحانات الترم الأول (صور)محافظ بني سويف: تحصين 76 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع«شعراوي»: 3 مشروعات تنموية وتراثية ضمن جهود الدولة لدعم التنمية في سيناءتحرير 125 محضراً لعدم ارتداء كمامات وغلق منشآت لمخالفة الإجراءات الإحترازية في بني سويفوزير الزراعة يشيد بمضمار سباقات الهجن الدولى بشرم الشيخالإحصاء : عدد سكان مصر في 2030 يساوي "15 دولة أوروبية"الصعيد يبدأ من المركز الرابع.. تعرف على قائمة أكثر 10 محافظات إنجابا في مصرهبوط حاد في أسعار الذهب اليوم والجرام يخسر 13 جنيها في يومينأسعار النفط تنخفض 1% بعد ارتفاع الدولار الأمريكيمحافظ أسيوط: تجهيز وتطوير الفرع الرئيسي لمكتبة مصر العامة لخدمة مختلف الأعماروكيل أوقاف السويس: "مكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات" عنوان خطبة الجمعة ولا مخالفاتوزير السياحة والآثار يستوقف زيارته لأداء صلاة الجمعة بـ سوهاجوزير السياحة يوجه بفتح منطقة الشيخ حمد الأثرية بسوهاج أمام المواطنين مجانًامحافظ القاهرة: الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات بنته الدولة بديلا للعشوائياتانطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في أبشواي بالفيوم.. الأحدضبط 3 أطنان لحوم وأسماك مجهولة المصدر وتحرير 123 محضرا بالشرقية

كليب in the morning ل جينفير لوبيز يحقق نسب مشاهدة ضعيفة

-  
جينفير لوبيز

حقق كليب اغنية in the morning للنجمة العالمية جينفير لوبيز ٢ مليون و ١٠٠ الف مشاهدة بعد مرور اكثر من اسبوع على طرحه بقناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وعلى صعيد اخر شاركت جينفير لوبيز في احياء حقل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بادين، مع ليدي جاجا وكاتي بيري، واطلت بمعطف ابيض طويل وبنطال وبلوزة وقبعة من نفس اللون.

كشفت النجمة العالمية جينيفير لوبيز مصير حفل زفافها في ظل ظروف انتشار وباء فيروس كورونا حول العالم وبالأخص الولايات المتحدة الامريكية التي اصبحت اكثر دول العالم تضررًا. 


وقالت جينفير لوبيز في حوارها مع الإعلامية الشهيرة الين دي جينيرس انه كان من المفترض إقامة حفل زفافها الى خطيبها لاعب كرة البيسبول الشهير اليكس رودريجرز في غضون هذه الأيام. 


وأضافت النجمة ذات الاصول اللاتينية انها لا تعلم ماذا سيحدث وانها ستنتظر مثل باقي العالم اخر تطورات فيروس كورونا. 


يشار إلى أن جينيفر لوبيز واليكس رودريجرز ارتبطا رسميا في مارس 2019 بعد علاقة حب استمرت عاما ونصف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة