غلق مركزين وهميين فى القاهرة لمزاولة العملية التعليمية دون ترخيصأسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية..الطماطم بـ2.5 جنيهوزير التربية والتعليم يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان القاهرة: لن نسمح بإضرار أى طالب.. صورتعرف على مواقع للأحوال المدنية تعمل يوم الجمعة تيسيرا على المواطنيننائلة جبر: مصر تنبهت مبكرا لخطورة جريمة الاتجار بالبشر وتأثيرها على أمن المجتمعالمنظمة الدولية للهجرة: مصر من أكبر الدول فى مكافحة جريمة الاتجار بالبشر20 يوما وينتهى الشتاء.. الاعتدال الربيعى 21 مارس وبداية فصل الربيعصناع الخير توزع 1000 كرتونة مواد غذائية و1000 بطانية بالوادى الجديدالداخلية تقدم تسهيلات لكبار السن والمرضى بالجوازاتوزيرة التضامن: 40 مليون شخص حصيلة الاتجار بالبشر حول العالمميرور: كلوب سيوافق على تدريب منتخب ألمانيا.. وليفربول يراقب بديلهموعد مباراة ليستر سيتي ضد ارسنال والقنوات الناقلةاتحاد جدة السعودي يحذر أحمد حجازيبعد شهرين من توليه المهمة.. شالكه يقرر إقالة كريستيان جروسأمير عزمي مجاهد يقود البنك الأهلي أمام أسواناتحاد الكرة يدرس إلغاء المراقب الطبي فى مباريات الدوري والكأسوائل جمعة يهدد جمهوره بـ "البلوك" بسبب شعرهرئيس اتحاد كرة اليد: أدفع ضريبة النجاح.. ولن أترك حقيمحام بالنقض يفجر مفاجأة صادمة عن عقوبة الزواج الثاني للرجلحقوقي: الحكومة «حطت إيديها في الكهرباء» بقانون الأحوال الشخصية

مدرب منتخب إسبانيا يكشف سر فوز فريق اليد أمام ألمانيا في كأس العالم

   -  

يعتقد خوردي ريبيرا مدرب منتخب إسبانيا أن فريقه حقق فوزا هاما على ألمانيا بنتيجة 32-28 ضمن مباريات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال ريبيرا في المؤتمر الصحفي للقاء: "أعتقد أن اليوم حققنا فوزا هاما على ألمانيا وهي خطوة هامة لنا نحو التأهل لربع النهائي في بطولة العالم".
وأضاف: "أعتقد أن المباراة كانت مقسمة على 3 أجزاء لمدة 45 دقيقة وقد نجحنا في إدارتها بشكل جيد، وحققنا عودة قوية في اللقاء بعد التأخر في الشوط الثاني لذلك كان الفوز مستحقا".

وأتم: "حسابيا نحن قد تأهلنا لربع النهائي لكن أمامنا مباراتين نسعى للفوز بكلاهما وضمان التأهل للدور المقبل وتحقيق أهدافنا في البطولة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة