انتظام الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشمال سيناءرئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد الامتحاناتمحافظ بني سويف يطلق إشارة بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«الإنترلوك» يغطي شوارع مدينة فوه.. ومحافظ كفر الشيخ يتابع أعمال الرصفمحافظ الفيوم يتفقد أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«قومي المرأة» يواصل سيدات قرى المنيا لاستخراج «الرقم القومي» (صور)استئناف العمل بمعبر رفح البري عقب العطلة الأسبوعيةرئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات بكلية التكنولوجيا والتنميةوكيل «تعليم شمال سيناء» يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية في العريشمحافـظ المنوفية: بدء تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بقرية شماكثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينفنلندا توظف الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بانقطاع الكهرباء الناتج عن العواصف"سي إن إن" : "الجرذان الخارقة" تمرح في شوارع لندن بسبب الإغلاقأبطال فيلم "land" ضيوف مها الصغير ودينا حويدق فى "its show time" الليلةالربيع على الأبواب.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية الحادة والسريعةتراجع احتياطى العملات الأجنبية بالأردن 1% فى ينايراتحاد الغرف التجارية: 15% متوسط انخفاض أسعار الأسماك والدواجنسعر الحديد اليوم.. الطن بين 13800– 14000جنيه للمستهلكسعر الريال السعودى اليوم الأحد 28-2-2021جهاز تنمية المشروعات يقيم معرضا للمشغولات اليدوية 11 مارس 2021

تعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي

   -  

علق خالد الغندور لاعب نادى الزمالك سابقا , على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات لـ مباراة واحدة.

وكتب الغندور تدوينة على صفحته عبر فيسبوك :  قائلا   " ما قاله احمد مجاهد عن سبب تخفيف عقوبة الشناوي يتقال في القهوة مش في اتحاد يدار بلوائح و قوانين هو واعي لكلامه ".

و يذكر ان كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن كواليس تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات لـ مباراة واحدة.

وأكد أحمد مجاهد في تصريحات لـ قناة " ام بي سي مصر " أن الجميع يهاجم اللجنة ويتهمها بـ دعم الأهلي وعدم القيام بالشيء نفسه مع فرجاني ساسي نجم الزمالك الذي تم إيقافه 6 مباريات قائلا :" اسالوا المسؤول عن هذا الأمر وقتها ". 

وأضاف أن حكم المباراة ذكر الواقعة في تقريره عن المباراة وهي أن اللاعب سأله عن الإنذار ولكن الحكم لم يرد لذلك قام الشناوي بجذبه ليرد عليه مشددا ان لجنه المسابقات في بداية الموسم وضعت بند ان أي سلوك غير رياضي سيتم إيقاف اللاعب 4 مباريات لذلك تم اتخاذ القرار فورا دون مشاوره.

وتابع ان عقب اصدار القرار تم عقد اجتماع مع لجنه الحكام التي اكدت ان الحكم كان عليه ان يشهر البطاقة الصفراء وكانت ستكون الثانية مما سيستوجب عدم لعبه لمباراة لذلك تم اتخاذ القرار .

وأكمل أن الشناوي سيشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية وايقافه 4 مباريات كانت سيؤثر بالطبع على مستواه وهو ما حرصت اللجنة على مراعاته بقرار تخفيض العقوبة مشددا ان الشناوي حارس مصر الأول لذلك تم تقليل العقوبة مع زيادة الغرامة المالية .

ما قاله احمد مجاهد عن سبب تخفيف عقوبة الشناوي يتقال في القهوة مش في اتحاد يدار بلوائح و قوانين هو واعي لكلامه

تم النشر بواسطة ‏‎Khaled Elghandour‎‏ في الخميس، ٢١ يناير ٢٠٢١

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة