أفغانستان: مقتل نائب رئيس اللجنة العسكرية لـ"طالبان""يونيفورم".. عرض راقص على مسرح مكتبة الإسكندرية.. غدا"جريمة حرب".. اليمن يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي للسعوديةمقتل 11 شخصًا على الأقل في هجوم مُسلح بالمكسيكصحيفة إماراتية عن "تقرير الكونجرس": التدخل في شؤون المملكة أمر مرفوضبعد الهجمات الحوثية.. التحالف: قادرون على مواجهة أي تهديدات للمدنيينموريتانيا تدعم مع السعودية بشأن "تقرير مقتل خاشقجي"خبيرة بريطانية: أمريكا عادت... لكن العالم تغيّربعد عام على اتفاق الدوحة..طالبان تدعو القوات الدولية لمغادرة أفغانستانالهجرة على طاولة المباحثات "الافتراضية" بين بايدن والرئيس المكسيكيتقنية مثيرة للجدل تُعيد الموتى للحياة عبر "التزييف العميق"قصة صور.. محمد عبد الغنى "حمال أسية" فى فبراير 20215 معلومات عن مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم الأحد 28 / 2 /2021 بالدوريشوبير يتحدث عن سر تألق مصطفى محمد: لما يكون بديلك فالكاو يبقى هو ده الطموحشوبير يحذر موسيمانى: لازم تعيد حساباتك.. ذاكرة جمهور الأهلى مثل السمكبيراميدز يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة المصرىشوبير لحراس الزمالك: "مينفعشي كل شوية صورة وكومنت أنتو في منظومة كبيرة"تليجرام.. تحديثات جديدة لمواجهة منافسيه (تعرف على التفاصيل)وصفات منزلية للتخلص من رائحة الفم الكريهة..أبرزها تناول البرتقال ومضغ العرقسوستراجع مؤشرات البورصة بداية الأسبوع

هاشتاج القاضية ممكن يشعل تويتر.. والجماهير: مع الأهلي مفيش مستحيل

   -  

دشن عدد من جمهور النادي الأهلي هاشتاج " القاضية ممكن " عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد فوز النادي الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 3 \2 .

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدولا على تويتر وجاءت ابرز التغريدات كالاتي : 



وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريمونتادا مثيرة وحصد ثلاث نقاط غالية أمام ضيفه المقاولون العرب، بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدفين دون رد مع نهاية الشوط الأول ، ليعود ويفوز 3-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الأهلي "WE" السلام، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز .

افتتح التسجيل نادي المقاولون العرب عن طريق باسم علي ، قبل أن يضاعف النتيجة للذئاب اللاعب سيف الدين الجزيري ، بعدها قلص طاهر محمد طاهر النتيجة للنادي الأهلي قبل أن يدرك التعادل للمارد الأحمر اللاعب محمد شريف ، بعدها سجل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث عن طريق محمد مجدي أفشة.  

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 20 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، فى انتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك وأسوان فى نفس الجولة ، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة فى المركز الحادي عشر .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة