صور تنشر لأول مرة من حياة المنتجة الكبيرة آسيا وابنتها أشهر عزول فى السينمافنانات يظهرن بالحجاب بدراما رمضان.. روجينا ودرة الأبرزحورية فرغلى تخضع للعملية الجراحية الثانية غداً فى أحد مستشفيات أمريكاالأهلي يعود لأجواء الدوري العام بمواجهة طلائع الجيش اليومتقدم مصر 10 مراكز بمؤشر المعرفة العالمي يزيد فرص تعاونها فى البحث العلمىالصحة تطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظاتالرئيس يصدق على قانون للبحث عن الغاز فى منطقة شمال سيدى برانى البحريةطلاب الصف الثانى الثانوى فى 12محافظة يؤدون امتحان اللغة العربيةمصر للطيران تسير 58 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي لنقل 4191 راكباأفغانستان: مقتل نائب رئيس اللجنة العسكرية لـ"طالبان""يونيفورم".. عرض راقص على مسرح مكتبة الإسكندرية.. غدا"جريمة حرب".. اليمن يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي للسعوديةمقتل 11 شخصًا على الأقل في هجوم مُسلح بالمكسيكصحيفة إماراتية عن "تقرير الكونجرس": التدخل في شؤون المملكة أمر مرفوضبعد الهجمات الحوثية.. التحالف: قادرون على مواجهة أي تهديدات للمدنيينموريتانيا تدعم مع السعودية بشأن "تقرير مقتل خاشقجي"خبيرة بريطانية: أمريكا عادت... لكن العالم تغيّربعد عام على اتفاق الدوحة..طالبان تدعو القوات الدولية لمغادرة أفغانستانالهجرة على طاولة المباحثات "الافتراضية" بين بايدن والرئيس المكسيكيتقنية مثيرة للجدل تُعيد الموتى للحياة عبر "التزييف العميق"

مدحت شلبي: ديون الزمالك 70 مليون جنيه من المجلس السابق

   -  

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن ديون نادي الزمالك تزيد عن 70 مليون جنيه من المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وأضاف مدحت شلبي في تصريحات عبر برنامجه " مساء اون تايم " أن بيان الزمالك على قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي منطقي للغاية حيث ان الأهلي هو منافسه الأول على الدوري لذلك فالأفضل ان تتعثر خطواته في الدوري.

وتابع أن قرار تخفيض العقوبة منطقي وطبيعي حيث أن الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء ضد اللاعب مشددا أن الأفضل أن الاتحاد طلب من الحكم ان يذكر الأمر في تقريره وانه تعرض للضغوط لذلك لم يشهر البطاقة.

وأكمل أن الإيقاف وقتها كان سيكون لمدة مباراة واحدة دون الحاجه لكل ما حدث وأن يتم اتهام الاتحاد بمجامله الأهلي ومساندته قبل مباراة الفريق امام بيراميدز في الدوري .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة