البريطاني سام بيرد يتوج بالجولة الثانية من فورمولا-E الدرعية 2021 السعوديعرض الجزء الثانى من حلقة يسرا والشرنوبى من برنامج "سهرانين" على ON.. الليلةأسعار العملات اليوم الأحد 28-2-2021 بالبنوك المصرية2,5 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير الماضىبورصة دبى تتراجع بنسبة 0.49% بالمستهل بضغوط هبوط 6 قطاعاتنائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد مشروعات تطوير طرق ومحاور القاهرة الجديدة8.4 % زيادة بصادرات السلع الهندسية فى 7 أشهر أبرزها مكونات السياراترئيس جهاز الشروق: تطهير وتعقيم المدارس بالمدينة تزامناً مع استئناف العام الدراسىوزارة التخطيط تتيح بيانات مشروعات مبادرة "حياة كريمة" عبر تطبيق "شارك 2030"ارتفاع بورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاعى الخدمات والبنوكهبوط المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.60% بمستهل التعاملاتأسعار الخضروات بسوق العبور اليوم.. والطماطم بـ 2 جنيهالرئيس السيسي يصدق على قانون جديد للبحث عن الغاز بمنطقة شمال سيدي برانيالطاقة المتجددة: إنشاء محطة رياح بخليج السويس وتوقيع عقد محطة خلايا شمسية بالزعفرانةفريق رياضى يشكر عمال فندق للحجر الصحى فى أستراليا بالغناء من النوافذ.. فيديوتكدس مرورى للسيارات بمحور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمال.. فيديورئيس جامعة القاهرة: الصحافة الورقية هى الأصل وتستطيع استعادة عصرها الذهبىإلغاء السؤال الأول بامتحان القرآن للشهادة الابتدائية الأزهرية وتوزيع درجتهالرعاية الصحية تطلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال من مركز طب أسرة الجوهرة ببورسعيدأيمن الجميل: الصناعة تقود الاقتصاد واهتمام الرئيس بها وراء معدلات النمو غير المسبوقة

اليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج فى الظهور الأول لـ"حمادة صدقى"

   -  

يستدرج طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربى في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بعد الخسارة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع سموحة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة.

ويحتل الطلائع المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 8مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله و خسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه 16 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل.

وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع لاعبيه بتلاشى الأخطاء الدفاعية لاسيما في اللحظات الأخيرة من عمر المباريات بغية تسجيل انتصار يدفعهم للهروب من قاع المسابقة ، في المقابل تعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لحمادة صدقى مديراً فنياً للإنتاج الحربى عقب رحيل مختار مختار عن منصبه بسبب سوء النتائج ويتطلع صدقى لتدشين إنطلاقة مميزة مع فريقه الجديد لتحسين وضعه في جدول المسابقة.

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام الإنتاج الحربى مكون من :"محمد بسام، مصطفى الزناري، أحمد علاء،، محمد ناصف، أحمد سمير،فرنك استيفن وناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هانى، عمرو جمال".

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام الطلائع مكونا من :"أحمد يحيى -أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا -هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا-علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة