السويسريون يستعدون للاستفتاء على حظر النقاب .. فيديوحمادة الرمحي : الشائعات أكثر التحديات التي تواجه مصرلحظة تفجير قنبلة من الحرب العالمة الثانية في حي سكني.. فيديويصعب اكتشافها.. تقنية خطيرة للتزييف عن طريق الذكاء الاصطناعي.. تفاصيلعرض فيلم Nomadland على Disney + لحين فتح السينمات الأمريكيةالعربية: مقتل 9 عسكريين أتراك فى تحطم مروحية جنوب شرق البلادزينب عبداللاه تتحدث عن سلسلة ريحة الحبايب مع شريف مدكور على ميجا إف إموزير المالية السودانى: سننتهى من تحديد سعر الدولار الجمركى قبل يونيوارتفاع بالحرارة ولا أمطار.. تحذير جديد من الأرصاد: أسبوع صيفي على البلادمطار القاهرة يسير 192 رحلة جوية لنقل 20 ألف راكب.. اليوممصر للطيران تسير اليوم 58 رحلة جوية.. اعرف أبرز الوجهات الدوليةرئيس هيئة السكة الحديد يُكرّم أبطال الهيئة من ذوي الاحتياجات الخاصةنقيب المحامين : تفويض «سخي» بملف المعاشات قائموزيرة التضامن تطلق قافلة كساء وغذاء وتسلم 16 دراجة لذوي الاحتياجات في بني سويفرئيس الوزراء يبحث مع سفير الأردن التحضير لاجتماع اللجنة العليا بين البلدينشكوى جماعية بالأمم المتحدة.. اتهام تركيا بـ التحريض على العنف وقتل المدنيينمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفردًا حتى إشعار آخرمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفرداً حتى إشعار أخر"اتهمت ظلماً"..لاعب انقرة جوتشو يكشف تفاصيل واقعة طرد مصطفى محمدباتشيكو يتحدث عن مواجهة الزمالك والترجي فى مؤتمر صحفي.. غدا

اليوم.. سموحة يسعى لإنهاء نغمة التعادلات أمام بيراميدز في الإسكندرية

   -  

يستضيف سموحة نظيره بيراميدز في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة بينما فاز بيراميدز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما خاض سبعة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

وشدد أحمد سامى المدير الفني لسموحة على لاعبيه ضرورة إنهاء نغمة التعادلات التي تطارد الفريق منذ بداية الموسم لحصد النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة في المقابل وطالب الارجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بمواصلة الانتصارات لملاحقة الاهلى والزمالك على قمة الدوري بعد خسارة نقاط مؤثرة في الأسابيع الأولى للمسابقة.

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام بيراميدز مكونا من: "الهانى سليمان، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمود حليمو، على عزال، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، حسام حسن".

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام سموحة مكون من: "شريف إكرامى - طارق طه - أحمد فتحى - أحمد سامى - على جبر- نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد - إيريك تراورى - رمضان صبحى - جون أنطوي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة