سامح عاشور: مرسي لم يهتم بأزمة سد النهضةتعرف على متعلقات ضحايا حادث طريق الكريماتطلاب الشهادة الإعدادية يؤدون اليوم الامتحان المجمع بدرجات غير مضافة للمجموعاحترس وانزع الفيشة.. هذه أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقهاصدر حديثًا.. كتاب "سلاطين الغلابة" لـ صلاح هاشم عن هيئة الكتابرانيا فريد شوقي تنعى سوسن ربيععزيز مرقة يعود لمصر بأولى حفلاته على مسرح الزمالك.. صورعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب؟.. القرار في يد البدريبعثة الزمالك تصل القاهرة فجرا قادمة من تونسموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينموعد لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينمدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2عمرو جمال: موسيماني يتابعني مع الطلائع.. وتراجع نتائج الأهلي كان متوقعًاوزير الرياضة يعلق علي هزيمة الزمالك: «هو أنا اللي كنت بلعب»علاء عبدالعال ينصح محمد صلاح بالتفكير جيدا قبل الرحيل عن ليفربولوزير الرياضة: 6 مارس يوم أسود و«وحش» على الأهلي والزمالكأحمد صلاح حسني : إذاعة المسلسلات خارج شهر رمضان «فكرة هايلة»جيسيكا مولرونى صديقة ميجان ماركل تدافع عنها قبل بث لقائها مع أوبرا.. اعرف قالت ايه؟هبوط طائرة اضطراريا في بلغاريا بسبب سلوك راكب مع مضيفة طيرانإسرائيل تعتزم إعادة فتح المطاعم والمقاهي

غدًا.. استكمال امتحانات الفرقة النهائية بكليات طب الأزهر

   -  
الدكتور حسين أبوالغيط
أعلن الدكتور حسين أبوالغيط، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، بدء استكمال امتحانات المواد المتبقية لطلاب الفرقة النهائية بكليات الطب بجامعة الأزهر (طلاب وطالبات الفرقة السادسة) غدا السبت الموافق 23 من يناير الجاري.

وأوضح عميد كلية الطب أن هؤلاء الطلاب كانوا قد بدأوا اختباراتهم النهائية في شهر ديسمبر 2020م، وكانوا قد قاربوا على الانتهاء منها، ثم جاء قرار تعليق الدراسة المباشرة، والاستمرار في نظام التعليم الإلكتروني، إضافة إلى تعليق جميع أعمال الامتحانات.

وأشار أبوالغيط، إلى أن قرار استكمال الامتحانات لطلاب وطالبات كليات الطب راعت فيه إدارة جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ مصلحة الطلاب والطالبات بجميع كليات الطب، خاصة أنهم سوف يتسلمون فترة التدريب (الامتياز) الخاصة بهم في بداية شهر مارس المقبل.

وأضاف أبوالغيط أن كلًّا من: الدكتور خيري عبدالحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالعزيز الزيات، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، يتابعان على مدار الساعة ومن خلال التنسيق الدائم والمستمر تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في سبيل الحفاظ على صحة هؤلاء الطلاب وسلامتهم في مواجهة أزمة فيروس كورونا؛ عن طريق رش جميع القاعات الدراسية وتطهيرها وتعقيمها؛ سواء في الكلية أو المستشفى.

وناشد عميد كلية الطب جميع الطلاب بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومراعاة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات في أثناء الامتحانات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة