لجان مكثفة لمتابعة المستفيدين من "البتلو" وحل مشاكل المربيين ..اقرأ التفاصيلشيرين رضا ترقص بلدى مع أبلة فاهيتا وتعترف: بسرق الشباشب من الفنادق.. فيديو وصورأحمد العوضي مع حفيد محمود ياسين فى صورة جديدة من كواليس "اللي مالوش كبير"تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاززيارة تعريفية لـ 20 شركة أردنية للمقاصد السياحية والأثريةأهم الأخبار.. رد السعودية على أمريكا بشأن خاشقجي.. ومستقبل وطن يقدم تعديلا على قانون الشهر العقاريمنع رئيس نادي الشباب السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامرئيس كوكاكولا: نوفر جميع الإمكانات من أجل مواصلة الانتصاراتندفع قيمة عقده بالكامل.. الزمالك: راتب فرجاني ساسي أكثر من ضعف أعلى لاعب في مصرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبياتفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان بعد شائعة وفاتهالمغرب: وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان يتقدم باستقالته من الحكومةبايدن معلقا على الضربات الأمريكية في شرق سوريا: إيران لن تفلت من العقابأسوان يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوري

لهذا السبب ابنة عمرو دياب تحذف منشورها عن الرقص الشرقي

-  
عمرو دياب وابنته كنزي
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

حذفت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب المنشور الذي كتبته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والذي طالبت فيه متابعيها بمساعدتها في إيجاد مدرسة للرقص الشرقي بمصر.

وفاجئت "كنزي"، جمهورها بحذف المنشور، ونشرت آخر عبر خاصية القصص القصيرة، وجهت خلاله الشكر لمتابعيها، مؤكدة أنها تلقت العديد من الردود التي ساعدتها في إيجاد ما تبحث عنه.

وكانت "كنزي" كتبت عبر خاصية القصص القصيرة: "في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر، ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

يُذكر أن كنزي دياب كانت تتدرب على أداء الرقصات الاستعراضية في "House of Jack" بلندن.

كنزي تشكر متابعيها عبر انستجراممنشور كنزي المحذوف

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة