اليوم.. إعادة محاكمة المتهمين بقضية "تصوير قاعدة بلبيس الجوية"اليوم.. الحكم في طعن المتهمين بفض اعتصام رابعةأعراض سرطان البنكرياس.. ينذر عسر الهضم والجلطات الدموية فى الساقين بمرض مميتقانون "عمليات الدم" يمنح الضبطية القضائية للجهات المختصة بالرقابةدراسة تكشف أسباب الأزمات الداخلية بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابيةالمصري: كريم العراقي "لا يعرف ماذا يريد"ثلاثى المصارعة ينتظم فى معسكر المجر بعد المشاركة ببطولة إيطالياتأهيل 1110.7 كيلو متر من الترع فى 20 محافظة.. اعرف التفاصيلتراجع صادرات مواد البناء 85 مليون دولار عن العام الماضيما لا تعرفه عن اليوم العالمى للمرأة وسبب الاحتفال بهمصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)

إبراهيم عيسى: خسائر الصحافة فى مصر 14 مليار جنيه بينما الحديد والصلب تخسر مليارا واحدا فقط

   -  
الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى

قال الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، إن انجلترا وهى الدولة الرأسمالية، لازال التعليم يدار بها من الدولة ومجانا، من المرحلة الأولى حتى التعليم الجامعى، فهناك 98% تمويل للصحة مجانية، فهذه اشتراكية فى قلب الرأسمالية.

وتابع خلال برنامجه "حديث القاهرة"، على "القاهرة والناس" أن 21% من موازنة فرنسا تذهب للتعليم المجانى، وفى نفس الوقت الصين بكل اشتراكيتها هناك بها تعليم خاص ، فالحديد والصلب فى مصر تخسر مليار جنيه، فى نفس الوقت هناك 14 مليار جنيه خسائر من مؤسسات صحفية، فالصحافة فى مصر هناك 10 آلاف صحفى.

وأضاف، النجاح فى أى مكان يشترط، الشفافية، فهناك الرقابة الإدارية، ولكن هذا غير كافة، لابد أ، الشعب نفسه يراقب، متمثلا فى مجلس النواب، فالتعامل مع بيع شركة، لابد أن تكون تحت عنوان الشفافية وتحت سؤال، "لماذا".

وأردف، من المهم أن يكون هناك حالة من "الرضاء" العام، وعلينا احترام العواطف والمشاعر المتعلق بأن الحديد والصلب له تاريخ كبير، بشرط ألا تعطلنا العاطفة، فجميعنا لدينا هدف واحد وهو الذهاب للتطور والعيشة الكريمة لشعب مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة