توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجا

-  
سيارات حزب مستقبل وطن

وزع حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية برئاسة النائب حماد موسى عضو مجلس الشيوخ، 2500 كرتونة مواد غذائية على القرى والمناطق الأكثر احتياجاً في المحافظة.

وقال بيان للحزب إن المبادرة تأتي ضمن دور حزب مستقبل وطن المجتمعي وتأكيداً على دور الحزب المجتمعي ومشاركة الدولة فى تقديم كل وسائل العون للمواطن لتخفيف العبء عنه ودعم الأسر الأكثر احتياجاً.

وأضاف البيان أنه تم توزيع المواد الغذائية الجافة بقرى ونجوع مراكز محافظة الإسماعيلية والمدينة بالتنسيق مع أمانات المراكز والأقسام.

وتولت فرق الحزب بتوصيل المواد الغذائية إلى منازل المستحقين لها من المواطنين ضمن مسيرة الخير التي أطلقها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي تحت شعار كلنا واحد ضمن إطار «مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم».

وقال النائب حماد موسي أمين الحزب بالمحافظة، إن عملية التوزيع تمت وفقا لكشوف تم إعدادها على أرض الواقع ضمانا للوصول إلى المستحقين، مشيرا إلى أن هذه المبادرات تستهدف معاونة الأسر المستحقة وتخفيف العبء عنها في الظروف القاسية التي فرضتها تداعيات فيروس كورونا.

وأضاف أن ذلك يأتي ضمن السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال المساهمة في تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وقال البيان إن مركزية الحزب شددت على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية للحزب بجميع المحافظات، دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد والالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال تنظيم كافة المبادرات والفاعليات التي ينظمها الحزب للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين مخاطر هذة الجائحة.

وقال البيان إن الحزب يستهدف عمل حملات توعية لرفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة والعمل على تعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

لمطالعة الخبر على الوطن