أحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»إزالة سور مخالف بطول 170 مترا على مساحة 15 قيراطا بغرب الأقصرإزالة تعديات على أرض زراعية على مساحة 5 قراريط بجنوب الأقصر«تأتون بدين جديد».. محامي يهاجم «حبس الرجل حال الزواج بثانية دون إخبار الأولى»«العليا للأخوة الإنسانية» تناقش سبل تفعيل مبادئ الوثيقةوزير قطاع الأعمال عن تصفية «الحديد والصلب»: قرار مؤلم لكن ضروريوزير التعليم: إلغاء نظام التشعيب بامتحانات الثانوية العام القادمبدء إجراءات تنفيذ المبادرة الرئاسيه بقرى مطوبسعن عقوبة إخفاء الزواج الثاني: نقيب المأذونين: الرجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليهالوضع مختلف .. وزير التعليم: مشاكل السيستم لن تؤثر على امتحانات الثانوية العامة.. فيديومرض موت محقق .. نجاح عملية الطفل ريان المعالج بأغلى دواء في العالم بـ 34 مليون جنيهمشجعة زملكاوية : عملت 3 عمرات وحجة ومبعرفش أعمل شو..ومبطلعش من باب الشقة لما يخسر الزمالك..فيديوكله ضرب مفيهوش شتيمة .. محام يفقد أعصابه على الهواء بسبب قانون الأحوال الشخصية |شاهدوزير التربية والتعليم يوضح تفاصيل مشكلة السيستم في امتحان النقل بالثانوية ..فيديوتعليق غير متوقع من حمدي الوزير على نظرة التحرش الشهيرة.. تفاصيلرئيس جامعة سوهاج: أنا زملكاوي وأعتذر لجمهور الزمالك بسبب أشرف بن شرقي ..فيديو

كيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور

   -  

خطفت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر الأضواء في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا هذا الأسبوع، حيث تألقت في إطلالة أنيقة والتزمت بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشوهدت كيندال جينر التي حققت شهرة عالمية في مجال الموضة والأزياء، أثناء تجولها في لوس أنجلوس، حيث كانت ترتدي ملابس كاجوال عبارة عن "سويتر" أزرق داكن، إلى جانب بنطلون بني ضيق.

وأكملت العارضة العالمية البالغة من العمر 25 عاما إطلالتها بحذاء بني مبطن، وحملت في إحدى يديها حقيبتها الزرقاء، وتركت شعرها يتدلى على وجهها، وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما حرصت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي على اتخاذ الاحتياطات والإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث ارتدت كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من "كوفيد 19".

وفي وقت سابق، استعرضت عارضة الأزياء العالمية، كيندال جينر، رشاقتها فى منزلها بعد عودتها إلى لوس أنجلوس عقب انتهاء عطلة العام الميلادى الجديد 2021 ، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها صورا عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، ولاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها ومعجبيها.

العارضة كيندال جينر
عارضة الأزياء كيندال جينر
كيندال جينر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة