أحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»إزالة سور مخالف بطول 170 مترا على مساحة 15 قيراطا بغرب الأقصرإزالة تعديات على أرض زراعية على مساحة 5 قراريط بجنوب الأقصر«تأتون بدين جديد».. محامي يهاجم «حبس الرجل حال الزواج بثانية دون إخبار الأولى»«العليا للأخوة الإنسانية» تناقش سبل تفعيل مبادئ الوثيقةوزير قطاع الأعمال عن تصفية «الحديد والصلب»: قرار مؤلم لكن ضروريوزير التعليم: إلغاء نظام التشعيب بامتحانات الثانوية العام القادمبدء إجراءات تنفيذ المبادرة الرئاسيه بقرى مطوبسعن عقوبة إخفاء الزواج الثاني: نقيب المأذونين: الرجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليهالوضع مختلف .. وزير التعليم: مشاكل السيستم لن تؤثر على امتحانات الثانوية العامة.. فيديومرض موت محقق .. نجاح عملية الطفل ريان المعالج بأغلى دواء في العالم بـ 34 مليون جنيهمشجعة زملكاوية : عملت 3 عمرات وحجة ومبعرفش أعمل شو..ومبطلعش من باب الشقة لما يخسر الزمالك..فيديوكله ضرب مفيهوش شتيمة .. محام يفقد أعصابه على الهواء بسبب قانون الأحوال الشخصية |شاهدوزير التربية والتعليم يوضح تفاصيل مشكلة السيستم في امتحان النقل بالثانوية ..فيديوتعليق غير متوقع من حمدي الوزير على نظرة التحرش الشهيرة.. تفاصيلرئيس جامعة سوهاج: أنا زملكاوي وأعتذر لجمهور الزمالك بسبب أشرف بن شرقي ..فيديو

"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية

-  
انتهت المطربة اللبنانية نوال الزغبي من تصوير كليب جديدة بعنوان"عقلي وقف" باللهجة المصرية، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج فادى حداد، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى حرصت النجمة نوال الزغبي فى وقت سابق على تهنئة جمهورها ومتابعيها بأعياد الميلاد والكريسماس، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وارتدت نوال الملابس الحمراء المعتادة فى الكريسماس، والتى وصفها جمهورها بـ"ماما نويل"، وعلقت على الصورة قائلة، "Merry Christmas".

وتحرص النجمة نوال الزغبى على التفاعل مع متابعيها عبر وسائل السوشيال ميديا من آن لآخر، حيث دوماً ما توجه لمتابعيها عدد من النصائح، آخرهاحينما  شددت  ضرورة التركيز على المستقبل، ونسيان  الماضى، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر قالت فيها"الماضي موجود بعقلك بس المستقبل بين إيديك...صباح الخير".




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة