توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

جداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصور

   -  

تزينت شوارع مدن محافظة كفر الشيخ وجدران المصالح الحكومية إضافة لمدارس محافظة كفر الشيخ، بأيدي طلاب وطالبات كلية التربية النوعية، ليعبروا عن مشاريع تخرجهم الدالة على الحياة في القرية، وتاريخ المصري القديم والحديث، والمشروعات القومية العملاقة.

فأينما ذهبت تجد طلاب وطالبات كلية التربية النوعية "قسم التربية الفنية" بجامعة كفر الشيخ، بالشوارع والميادين والمدارس، يبدعون برسومات متميزة، تحول الجدران للوحات تتحدث، تعبر عن تاريخ مصر والمحافظة، إضافة لتعبيرها عن البيئة الزراعية الساحلية الصناعية التي تتميز بها محافظة كفر الشيخ، بتوجيهات ودعم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية.

وقالت الدكتورة أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية: "بعد موافقة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ أردنا أن نجمل ميادين وشوارع المحافظة إضافة للمدارس، وأبدى طلاب وطالبات قسم التربية الفنية رغبتهم فى المشاركة، والانطلاق من التعبير عما بداخلهم من مشاعر وبيئة وطبيعة داخل كليتهم وجامعتهم للمدن والشوارع، يجملونها بأفضل الصور والرسومات، مشاركين الأطفال مشاعرهم وتعبيراتهم".

وأضافت أمانى شاكر، لـ"اليوم السابع": "شارك الطلاب والطالبات بحضور هيئة التدريس الدكتورة نجلاء الأشرف، والدكتور فادي بطرس، والدكتور محمد عبد الحميد، والدكتورة  داليا المداح، والدكتور شادي أحمد على تحويل طالبات وطلاب كلية التربية النوعية شوارع المصيف لوحات جمالية برسومات متعددة".

وأكدت الدكتورة نجلاء، بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، مشاركة مجموعة من طلاب وطالبات التربية والتعليم لتصميم مشاريع بالمدارس بدلا من تصميم مشاريع مختلفة تصمم بالكلية، ففضلت الدكتورة أمانى شاكر، عميد الكلية، أن تكون مشروعات يراها أهالي المحافظة والطلاب، مشيرة إلى أنه يتم اختيار تصميمات خاصة بالبيئة المدرسة، لتجذب الطالب وتضفي منظر جمالى، ولتظهر المدارس فى أجمل صورة.

وأضافت شهد الحسيني، الفرقة الرابعة، بكلية التربية النوعية، أنها سعيدة بمشاركتها في مشروعات التخرج، والتعبير عن البيئة المصرية من خلال رسومات متعددة تسعد الجمهور، مؤكدة أن طلاب وطالبات الفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية، أسعدوا أهالي المحافظة برسوماتهم وجداريات عن الأهرام والتاريخ المصري، وأنها وكل الطالبات مستمتعين بمشاركتهم، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر كلما مرت على سور مدرسة رسمته، وشاركت في تجميلها.

وأكدت علا محمد، بالفرقة الأولى، أنها طالبت بالمشاركة في تزيين الأسور والرسم على جدران المدارس والمصالح الحكومية، للتعبير عن البيئة المصرية الأصيلة التي تربت فيها، وعن المهن التي يمتهنها أهالي المحافظة.

وأكدت أسماء محمد، "التحقت بالكلية لتشارك في رسم صورة جميلة، لحبها للرسم، وتتمنى المشاركة في رسم لوحات فنية، تجذب نظر المارة في الشوارع"، مشيرة إلى أن طلاب الفرقة الرابعة نجحوا في تحويل جدران المدارس والمصالح الحكومية لوحات فنية تعبر عن ما تشتهر به المحافظة.

الدكتورة نجلاء الاشرف بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية
عميد كلية  التربية النوعية بكفر الشيخ
عميد كلية التربية النوعية وطلابها ابدوا رسومات على جدران االمدارس
مشاركة لطلاب كلية تربية نوعية في تزيين اسوار المصالح الحكومية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة