"أعظ شعبي".. ليبرون جيمس يرد على إبراهيموفيتشمباشر الدوري الإسباني - إشبيلية (0)-(1) برشلونة.. جوووووول ديمبيليقائمة الاتحاد - تواصل استبعاد الخماسي وغياب ويليامز أمام إنبيمران الزمالك – راحة لـ زيزو وبرنامج لتفادي الإرهاق.. وسلبية المسحة استعدادا لوادي دجلة«إبتسام أبودقة» أول سيدة تشغل ممثل إدعاء تأديبي بمحكمة قنافي طب المنصورة.. تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر | صوروزير النقل: لن نضر المنصورة بمشروع تحيا مصر ونعمل على جذب الاستثمارات إليهاالكشف على 500 مواطن في قافلة طبية لمستقبل وطن بكفرالشيخ | صورإطلاق اسم شيخ الأزهر الأسبق على محطة سكك حديد بالدقهليةمحافظ مطروح: توفير التمويل اللازم لمشروعات الشبابتنظيم زيارات لشباب بورسعيد لتفقد إنجازات الدولة في المشروعات التنموية | صور"تعليم المنوفية": اختبار آخر للمتخلفين عن اختبارات "أولى ثانوي"ضبط 14 جزارًا يبيعون لحومًا فاسدة في البحيرةوزير التموين يتفقد مركز خدمة المواطنين بالشرقية | صورضبط صاحب مقهى وزوجة ابنه لحيازتهما المخدرات بالدقهليةإصابة مسعفين باختناق أثناء تعبئة أسطوانات أكسجين بالدقهليةحقيقة فيديو قيام أحد الأشخاص بدهس شقيقته بالشرقيةتسمم عامل تناول سم فئران بعد تعنيف والدته له بالدقهليةطرح الإعلان الدعائي لفيلم "عيد جواز" لـ دوللي شاهين استعدادا لعرضهحافية القدمين.. درة بـ البيجامة في منزلها

في عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقي

-  
نسرين امام

تحتفل اليوم الفنان نسرين إمام بعيد ميلادها الـ 35 وهى احدى النجمات اللاتى قدم عدد من الأعمال الفنية ولكنها توقفت عن التمثيل فى 2010. 

درست في الأكاديمية البحرية في القاهرة وعملت كمعيدة فيها لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل.

بدايتها كانت عندما قدمها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر للعمل في مسلسل حنين وحنان مع الفنان عمر الشريف ومجموعة من الفنانين عام 2007.

ثاني أعمالها كان مسلسل قلب ميت مع شريف منير وغادة عادل ومن إخراج مجدي أبو عميرة عام 2008. في نفس العام شاركت في مسلسل جدار القلب مع خيرية أحمد وأحمد زاهر ومن إخراج أحمد صقر ومسلسل أدهم الشرقاوي مع محمد رجب وإخراج باسل الخطيب والذي حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها فيه من مهرجان الإعلام العربي.

 

عام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع مع أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين ومن إخراج أسد فولادكار.

 

عام 2010 شاركت في مسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي ومن إخراج سامح عبد العزيز ومسلسل برة الدنيا مع شريف منير وأميرة العايدي ومن إخراج مجدي أبو عميرة وتوقفت عن التمثيل بعدها بسبب حملها. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة