رئيس الشهر العقارى يجيب على أسئلة الجمهور مع لميس الحديدى فى كلمة أخيرة الليلةاحتفالية لتسليم «بوالص تأمين» للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةالكويت عن قضية «خاشقجي»: نرفض كل ما يمس بسيادة السعوديةعاجل.. إطلاق سراح 27 تلميذة اختطفتها جماعات مسلحة في نيجيرياحسين السيد.. قصة شاعر غنائي اعتز بكلماته ومنعها عن أم كلثوم«إتش سي»: نظرتنا للاقتصاد المصري إيجابيةموقف الزوايا والمصليات من التراويح في رمضان: للضرورة.. وبموافقة كتابيةنيرمين الفقي عن إنعام سالوسة في كواليس «ضل راجل»: الموهبة والتلقائيةالأمير هارى يكشف أول كلمة نطقها ابنه آرتشى وروتينه الليلى.. اعرف التفاصيل"الصحافة البريطانية" كلمة السر وراء انسحاب هاري من العائلة الملكية.. التفاصيلقد عقلة الإصبع.. عزة بتطبخ بالصلصال الأكل المصرى من الشاورما لـ كحك العيدالصحة تطلق حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا الأحد بالمجانرئيس جامعة القاهرة: تعديل 1325 لائحة دراسية للسماح بعقد الامتحانات أون لاينانتهاء صرف السلع التموينية المدعمة لبقالى التموين ضمن مقررات شهر فبراير22 توصية من اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية لعودة العبادة فى الكنائس%70 سيدات وشباب ضمن تشكيل اللجان المجتمعية بمشروعات "حياة كريمة"السفير الجديد لدولة الإمارات ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل اليوم القاهرةاعتماد 70 ألف صوبة خضار.. وتسهيلات لمنح التراخيص لزيادة الإنتاجرئيس جامعة حلوان يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول وسط إجراءات احترازية.. صورننشر أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات.. والطماطم بـ2.5 جنيه

صلاح الناجي الوحيد من هجوم «الريدز» خلال معركة بيرنلي.. وماني تحت المقصلة

   -  
صلاح وماني

هاجمت جماهير ليفربول الإنجليزي، فريقها عقب السقوط أمام بيرنلي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وكان النصيب الأكبر من هجوم أنصار «الريدز»، السنغالي ساديو ماني، الذي وصفوه بالسيئ، بينما النجم المصري صلاح هو الناجي الوحيد من مقصلة الجماهير الحمراء.

قال مشجع منتمي لفريق ليفربول، صلاح أكثر لاعب حدة في المباراة، ماني كان سيئا طوال المباراة، ولم يفعل أي شيء، لم يسدد حتى على المرمى. وأضاف آخر، صلاح حاول على الأقل اليوم فعل شيء ما. وتابع ثالث، أعتقد أن المدافعين وجدوا طريقة لكيفية الدفاع ضد محمد صلاح، لقد كان دائما يعود للوراء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,012,725
  • تعافي
    70,404,729
  • وفيات
    2,097,319
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة