" بتتجاوز" لـ رامى جمال تحقق 2 مليون مشاهدة في يومينتغيير موعد عرض الجزء التاسع من فيلم Fast & Furious إلى يونيوأبرز قضية.. متحدث الرئاسة: رئيس وزراء السودان يزور القاهرة يومى 11 و12 مارسأسباب الإصابة بالفشل الكلوي والعلامات المبكرة للمرضالتحريات تؤكد إخفاء 8 متهمين 80مليون جنيه بالعقارات بعد اكتسابها من المخدراتدراسة تكشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لنشر أفكارها عبر منصات التواصلاليوم.. أسوان يواجه حرس الحدود وديا استعدادا لمباراة سموحةالمقاولون يواصل تدريباته بالجبل الأخضر استعدادًا لمواجهة المحلةسامح عاشور: مرسي لم يهتم بأزمة سد النهضةتعرف على متعلقات ضحايا حادث طريق الكريماتطلاب الشهادة الإعدادية يؤدون اليوم الامتحان المجمع بدرجات غير مضافة للمجموعاحترس وانزع الفيشة.. هذه أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقهاصدر حديثًا.. كتاب "سلاطين الغلابة" لـ صلاح هاشم عن هيئة الكتابرانيا فريد شوقي تنعى سوسن ربيععزيز مرقة يعود لمصر بأولى حفلاته على مسرح الزمالك.. صورعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب؟.. القرار في يد البدريبعثة الزمالك تصل القاهرة فجرا قادمة من تونسموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينموعد لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينمدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2

أبرز قضية.. وزيرة البيئة تكشف لإكسترا نيوز دور الوزارات فى دعم البيئة

   -  

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، وكانت أبرز هذه القضايا التى عرضت ببرامج مساء الخميس.

وزيرة البيئة تكشف لـ إكسترا نيوز دور الوزارات فى دعم مفهوم الحفاظ على البيئة

 

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن الدولة تهتم بتطوير القطاع البيئى، موضحة أنه منذ عام 2019 أصبحت وزارة البيئة هى منسق بين الوزارات وتقوم بمهمة الحفاظ على البيئة، لافتة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يهتم بدمج مفهوم الحفاظ على البيئة بكافة القطاعات التنموية حتى لا يتم بشكل نمطى.

وأضافت وزيرة البيئة، خلال تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقديمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن عمل وزارة البيئة في السابق ارتبط بمواجهة ما يتسبب في التلوث، ولكن الآن أصبحت هناك وزارات تعمل بالتنسيق مع الوزارة فى دعم الحفاظ على البيئة.

ولفتت وزيرة البيئة إلى أن وزارة المالية أعلنت عن طرح سندات خضراء لتنفيذ مشروعات خضراء، لتنفيذ بدائل صديقة للبيئة وتحافظ على الموارد الطبيعة للدولة، وتدشين مشروعات تخدم مجال البيئة.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد أنه من بين الوزارات أيضا التي تساهم في دعم مفهوم الحفاظ على البيئة وزارتا الرياضة والثقافة، مشيرة إلى أن وزارة الثقافة تساهم في تغيير ثقافة المجتمع تجاه البيئة، متابعة: "وزارة الثقافة لها دور كبير، فالفن نفسه يتناول قضية البيئة والممارسات الإيجابية عبر معارض ومسرحيات ومسابقات فنية واستخدام قصور الثقافة لدعم مشروعات بيئة تأثيرها على المواطن".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة