ضبط ربة منزل لمحاولتها إدخال مواد مخدرة لنجلها المسجون بقنااليوم.. نظر دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيهالمشدد ٣ سنوات لـ ٤ متهمين بسرقة أقمشة من مصنع منسوجات في الشرقيةضبط 8 أطنان أسماك ماكريل مجهولة المصدر في القليوبيةالمشدد ٧ و١٠ سنوات لشقيقين قتلا عاملاً بمشاجرة في الشرقيةتعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان أبو بكر عزت في ذكرى وفاته.. فيديوآسيا الصينية تكشف عن ممثلين ستقلدهم بعد الزعيم عادل إمام.. لهذا السببشاهد.. تطوير القاهرة التاريخية.. العاصمة تستعيد مكانتها التراثية عالميًاأحد مشاهير السوشيال ميديا يروى رحلة وصوله إلى العالميةنقلة حضارية فريدة.. الطرق والكباري: 13 محورا مروريا فقط لمحافظات الصعيد.. شاهدرغم الطبيعة الوعرة .. شاهد مدير تنفيذي يشرح كيف تم إنجاز مشروع محور ديروطمعلومات الوزراء: مصر الأولى أفريقيا في الصفقات الاستثمارية بالشركات الناشئة خلال 2020 ..فيديونائب رئيس جامعة عين شمس: 25% من سعة اللجنة حتى يتم تطبيق التباعد الاجتماعي.. فيديورئيس منطقة بهيئة الطرق: محور ديروط يلغي فكرة "المعديات" ويقلل من حوادث الطرق.. شاهدوزير التموين يؤجل جولته بالشرقية حتى صلاة الجنازة على رئيس جامعة الزقازيق السابق«النواب الأمريكي» يقر خطة تحفيز للاقتصاد بـ1.9 تريليون دولارمسئولو جهاز «حدائق أكتوبر» يتفقدون سير العمل بالمشروعات المختلفة بالمدينةوزير التعليم العالي: لدينا إرادة حقيقية لإتمام العام الدراسيهل تعقد امتحانات الجامعات بنظام الأبحاث؟.. وزير التعليم العالي يجيبانتهاء وقت امتحان العربي للصف الأول الثانوي رغم عدم فتح المنصة الإلكترونية ببعض المدارس

كلوب: لا يمكنني تفسير ما حدث.. ولا استطيع التعبير عن تلك اللكمة الصعبة

   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح
كتب - عبد القادر سعيد:

عبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه في البريميرليج أمام بيرنلي بهدف نظيف على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 18 في البطولة.

وابتعد ليفربول عن صدارة مانشستر يونايتد بفارق 6 نقاط كاملة، وقد يتسع الفارق مع المتصدر إلى 7 نقاط إذا فاز مانشستر سيتي بمبارته المؤجلة أمام إيفرتون وصعد للقمة.

وفي تصريحات بعد المباراة قال كلوب :"لا يمكنني تفسير ما حدث، لقد حاولنا التسجيل وصنعنا عديد الفرص وأرسلنا كرات عرضية كثيفة، لكن في النهاية لم ننجح في التسجيل".

وخسر ليفربول لأول مرة على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ شهر أبريل 2017 عند التعرض للهزيمة أمام كريستال بالاس.

وأتم كلوب :"لا يمكنني استخدام كلمات باللغة الإنجليزية للتعبير عن هذه الخسارة، لقد تعرضنا للكمة صعبة جداً، وفي النهاية هي مسئوليتي، لكنني لا أستطيع التفسير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة