تخيل الدنيا من غير ستات.. شيرين احتفلت باليوم العالمى للمرأة برسالة مبتكرةحالة تحدث كل 600 مليون مرة.. أم بريطانية تنجب توأم يفصل بينهما 9 أيام.. صورميجان ماركل وهارى يكشفان عن "حظيرة آرتشى" وقصة دجاج أنقذاه من مزرعة.. فيديوقطاع المعاهد: امتحانات الأول الثانوي في مستوى الطالب المتوسطالمصريين الأحرار: المرأة انتصرت على الموروثات ونشكر الرئيس السيسي على تبني حقوقهارئيس الوزراء: مهتمون بمشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات التنمويةالجامعة المصرية اليابانية تشارك في تنفيذ مشروع الأقمار الصناعية التعليمية | صوروزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادي تنمية الثروة السمكية ومشروع الري الحديث | صوررئيس الوزراء يجتمع مع رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةنقيب المحامين يكشف تفاصيل تقرير الجهاز «المركزي للمحاسبات» عن مشروعات الإسكان بالنقابة4 أفكار من سيدات الخارج لوزيرة الهجرة ضمن مبادرة «مصرية بـ 100 راجل»«الهجرة» تروج لإنتاج التمور ودعم القرى المصنعة بتنظيم زيارة للواحات البحريةنجمات لبنان يهنئن النساء باليوم العالمي للمرأة : «الحرية أنثى.. مصدر القوة وصانعة الأمل»كيف احتفلت مايا دياب باليوم العالمي للمرأة؟مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهاالطريق إلى أوليمبياد طوكيو.. دينا مشرف حكاية أول محترفة في تنس الطاولة (فيديو)الغندور : الزمالك يفاوض ثنائي أجنبي لخلافة باتشيكو ‏حازم إمام يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات الزمالكاستمرار غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك الجماعية‏ مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني مُهدد بالاستبعاد من دوري أبطال ‏أفريقيا ‏

عاشوا بلا هوية 25 عاما.. أسرة سيناوية تشكر الحكومة بعد منحهم الجنسية المصرية

   -  

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الشيخ عيد هليل وأسرته والشيخ سالم هليل بعد إنهاء جميع الإجراءات وحصولهم على المستندات الخاصة بمنحهم الجنسية المصرية للأسرة البالغ عدد أفرادها 25 فردا من أبناء مدينة دهب بجنوب سيناء حيث كانوا يعيشون بلا هوية منذ 25 عاما.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر للقيادة السياسية، مشيراً إلى أنه تمت الموافقة على منح الجنسية للأسرة المصرية، والآن تم استخراج كافة الأوراق والمستندات الدالة على ذلك ويستطيعون الآن ممارسة حياتهم الطبيعية مثلهم مثل أي مواطن مصري.

من جانبه قدم الشيخ عيد هليل، وشقيقه الشيخ سالم هليل الشكر إلى القيادة السياسية والحكومة التي ساعدتهم في الحصول على الجنسية المصرية بعد أن حرموا منها مدة 25 سنة بسبب خطأ غير مقصود، قائلا إن أبناءهم حرموا من أبسط حقوقهم في التعليم والرعاية الصحية والإسكان وغيرها من الخدمات التي يتمتع بها جميع المواطنين المصريين، وأنهم الآن يستطيعون استرداد حقوقهم وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وقدموا الشكر لمحافظ جنوب سيناء الذي منذ أن صدر قرار منحهم الجنسية تابع معهم واستقبلهم بمكتبه وداوم المتابعة حتى تم انهائهم كافة الاوراق والمستندات الثبوتية واسترداد حقوقهم.

وفي سياق متصل قدم الشيخ هليل الشكر لرئيس الوزراء ووزير الداخلية ورجال الأمن بجنوب سيناء، وموظفي السجل المدني لما بذلوه من جهد وتعاون في سبيل إنهاء الإجراءات بسرعة ويسر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة