من يتحمل ضريبة التصرفات العقارية البائع أم المشترى؟.. الضرائب توضحتعيين محمد معوض رئيسا لحى الوايلى وهانى رضا للشرابية7 آلاف عامل مصرى شاركوا فى مشروع أطول برج فى إفريقيامصر للطيران: لا توجد مشكلة فى طراز بوينج 777 وإنما فى محركات 4 طائراتلحظة بلحظة.. أتالانتا 0 - 0 ريال مدريد.. مونشنجلادباخ 0 - 1 سيتي.. دوري الأبطالأحمد إمام صاحب "جيم" فى مسلسل "الطاووس" مع جمال سليمان.. صور"المتحدة" تطرح البوستر الرسمى لمسلسل يحيى الفخرانى "نجيب زاهى زركش"بتول عرفة:الكليب الجديد مع أيتن عامر واستمتعت بالعمل مع محمد محسن وهبة مجدىتارا عماد: أنا نصف مصرى ونصف مونتينجرو وحلمت بتقديم شخصية الأميرة ياسمينتارا عماد: سافرت من القاهرة لأسوان بالعجلة فى 11 يوما وأحب تجربة كل شىءبدون ملاحظات.. مصر للطيران للخطوط الجوية تجتاز تفتيش تجديد الأيزو للجودة والسلامةمطار الأقصر يحتفل باستقبال أولى رحلات العربية للطيران«مدبولي» يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد اللجنة العليا المصرية - الأردنيةشبورة وأمطار خفيفة.. تفاصيل طقس الخميس ودرجات الحرارة المتوقعةسيرين عبد النور تخطف أنظار جمهورها بإطلالة كاجوال6 أطعمة غنية بالنشويات (صور)رئيس النجوم: تغاضينا عن إيقاف الإسماعيلي في الانتقالات.. لكن لم يتم تقدير تصرفنامنسق «حياة كريمة» في أسوان: المبادرة تسهل حياة الناسنصائح ذهبية للطلاب تساعد على زيادة التركيز في الامتحاناتوزير الري: كفاءة السد الإثيوبي 30% فقط.. وملء العام الماضي شو إعلامي

بـ«مليون جنيه» تعرف على مستندات وشروط «قرض الزواج» من البنك الأهلي

-  

يبحث الكثير من الشباب عبر مواقع البحث جوجل عن أحدث شروط قرض الزواج 2021 من البنوك وذلك نظرًا لغلاء المعيشة، وزيادة الأسعار التي أصبحت عبئًا كبيرًا على الكثير من الشباب، مما يجعلهم غير قادرين على الزواج.

قرض الزواج من البنك الأهلى المصرى وبنك مصر

ويأتى قرض الزواج من البنوك المختلفة، لمساعدة الشباب على استكمال متطلبات الزواج بشكل سهل، والتى تختلف شروطها ومتطلباتها من بنك لآخر، كما ان كل بنك له طرق سداد مختلفة.

أولًا.. قرض الزواج لموظفى الدولة والقطاع الخاص والأعمال الحرة من البنك الأهلى:

يقدم البنك الأهلي، قرض زواج لجميع المواطنين، سواء كان موظف بالحكومة أو القطاع الخاص أو يعمل بالأعمال الحرة، أي أنه لجميع فئات الشعب.

- يقدم البنك الاهلى المصرى قروضًا شخصية تبدأ من 5 الآف جنيهاً وحتى نصف مليون جنيه مصرى.

- كما يمنح البنك الأهلي المصري، قرض بقيمة مليون جنيه، في حالة واحدة فقط، إذا قام طالب القرض بتحويل مكافأة نهاية خدمته للبنك.

- ويمنح البنك الأهلى، القروض الشخصية للشباب من الجنسين ما بين عمر 21 سنة و60 سنة.

- يمكن ان تصل مدة تسديد القرض للبنك حتى 10 سنوات.

- يمكنك استخدام القرض من البنك الاهلي في تسديد القروض لبنوك أخرى.

- لا يشترط وجود ضامن حكومي للمتقدم لطلب القرض الشخصي من البنك الاهلي.

- يقوم البنك بفتح حساب جاري لك مجاناً في البنك.

شروط الحصول على قرض الزواج من البنك الاهلي المصرى:

وفقًا لما نشره موقع البنك الأهلى، فإن المستندات كالآتى:

- يشترط أن لا يقل دخل المقترض من البنك الاهلى المصري عن 500 جنيه، حيث يقدم المتقدم لطلب القرض خطاب معتمد من جهة العمل لإبات دخله الشهري.

- تقديم صورة البطاقة الشخصية السارية لطالب القرض، بالإضافة لإيصال حديث لأحد المرافق (غاز، كهرباء، مياه).

- يشترط دفع 2% من اجمالي مبلغ القرض كمصاريف ادارية وبحد ادنى 250 جنيه، مقدماً وذلك للقروض التي تسدد على مدار سبعة سنوات.

- يشترط توفير تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب إلى البنك الاهلي المصري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة