احتفالية لتسليم «بوالص تأمين» للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةالكويت عن قضية «خاشقجي»: نرفض كل ما يمس بسيادة السعوديةعاجل.. إطلاق سراح 27 تلميذة اختطفتها جماعات مسلحة في نيجيرياحسين السيد.. قصة شاعر غنائي اعتز بكلماته ومنعها عن أم كلثوم«إتش سي»: نظرتنا للاقتصاد المصري إيجابيةموقف الزوايا والمصليات من التراويح في رمضان: للضرورة.. وبموافقة كتابيةنيرمين الفقي عن إنعام سالوسة في كواليس «ضل راجل»: الموهبة والتلقائيةالأمير هارى يكشف أول كلمة نطقها ابنه آرتشى وروتينه الليلى.. اعرف التفاصيل"الصحافة البريطانية" كلمة السر وراء انسحاب هاري من العائلة الملكية.. التفاصيلقد عقلة الإصبع.. عزة بتطبخ بالصلصال الأكل المصرى من الشاورما لـ كحك العيدالصحة تطلق حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا الأحد بالمجانرئيس جامعة القاهرة: تعديل 1325 لائحة دراسية للسماح بعقد الامتحانات أون لاينانتهاء صرف السلع التموينية المدعمة لبقالى التموين ضمن مقررات شهر فبراير22 توصية من اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية لعودة العبادة فى الكنائس%70 سيدات وشباب ضمن تشكيل اللجان المجتمعية بمشروعات "حياة كريمة"السفير الجديد لدولة الإمارات ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل اليوم القاهرةاعتماد 70 ألف صوبة خضار.. وتسهيلات لمنح التراخيص لزيادة الإنتاجرئيس جامعة حلوان يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول وسط إجراءات احترازية.. صورننشر أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات.. والطماطم بـ2.5 جنيهنرمين الفقى مع إنعام سالوسة فى كواليس "ضل راجل".. وتعلق: الأم والموهبة التلقائية

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بـ«تورتة» 4 أدوار وبالونات باسمها

-  
ياسمين

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها حيث نشرت قبل قليل صورا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر وظهرت «ياسمين» إلى جوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قلب من الحلوى وزينت البالونات منزل ياسمين والتي حملت جملة «عيد ميلاد سعيد..ياسمين» بالانجليزية.

الظهور هو الأحدث للزوجين منذ فترة منذ أعلن أبوهشيمة إصابته في الرقبة قبل أسابيع حيث شاركته الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام».

وظهر أبوهشيمة وياسمين بإطلالة كلاسيكة نالت إعجاب متابعيهما.

وفي الوقت نفسه، كشف أبوهشيمة عن تعرضه لأزمة صحية مع بداية العام الجديد، ونشر صورة له ظهر فيها برقبة إصطناعية.

وعلق على الصورة، عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خالوا بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وانتم طيبين».

يذكر أن ياسمين صبري خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة تانية» الذي شاركها فيه البطولة أحمد مجدي، ومحمود البزاوي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة