محمود البدري: الحضري سبب انضمامي لفريق ليو إف سي الإماراتي.. وقلة المشاركات سبب رحيلي عن الإنتاجهل يعود لبرشلونة؟.. جوارديولا يعلق على فوز خوان لابورتا برئاسة البرساعلى رأسها التجديد لـ ميسي.. تحديات تواجه لابورتا رئيس برشلونة الجديدنابولي يفوز علي بولونيا 3-1 في الدوري الإيطاليعودة عصر برشلونة الذهبي.. إنجازات لابورتا خلال ولايته الأولىاليوم.. مركز المخطوطات ينظم ندوة أوهام التراث العربي في مكتبة الإسكندريةأبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية

وزير قطاع الأعمال: صرف تعويضات لعمال الحديد والصلب قريبا

   -  
المصري اليوم تحاور « هشام توفيق» وزير قطاع الأعمال العام - صورة أرشيفية

قال الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن حق عمال شركة الحديد والصلب بحلوان مكفول، لافتًا إلى التنسيق مع النقابة ووزارة القوى العاملة، لصرف التعويضات قريبًا خلال شهرين أو ثلاثة أشهر.

وأضاف توفيق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي معتز عبدالفتاح عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن الشركة حققت خسائر على مدى 20 عامًا بقيمة إجمالية 15.7 مليار جنيه، مؤكدًا أنه رقم غير طبيعي.

ولفت إلى أن إنتاج طن الحديد يعتمد على نوعين من الطاقة؛ طاقة مباشرة الغاز، وفحم الكوك، قائلًا إن إنتاج طن حديد التسليح بالمصانع المنافسة يحتاج 20 مليون وحدة حرارية بريطانية، مقابل 44 مليون وحدة داخل الحديد والصلب.

وذكر وزير قطاع الأعمال أن الحديد الخام الذي تحصل عليه الشركة يتكون من 50% حديد وهو ما يتطلب زيادة الغاز وفحم الكوك للضعف، مضيفًا أن الشركة عانت من سوء التشغيل والصيانة وعدم وجمود تمويل أو فهم للتحديث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة