بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديوأسامة منير يكشف لأول مرة عن مواقف حدثت معه على السوشيال ميدياالهرماية الرابعة.. وصلة غزل ومدح مابين ريم مصطفى وسمير غانمتفاصيل انضمام عمرو دياب لفرقة يحيى الموجي.. فيديولأول مرة.. سمير غانم يروي كواليس مسرحية "المتزوجون"رد صادم من عبد الباسط حمودة على سؤال ياسمين عز.. فيديوريم مصطفى تكشف رأيها في أغاني المهرجانات.. فيديوأفضل مداخلة.. هام لجميع الطلاب.. كيف تحصل على حقك فى الامتحان حال سقوط "السيستم"؟

الفريق أسامة ربيع: إيرادات قناة السويس فاقت التوقعات (فيديو)

   -  
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس صورة أرشيفية

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن إيرادات العام المالي 2019 -2020 فاق التوقعات حيث تم تحقيق ثالث أعلى إيراد في تاريخ القناة وثالث أعلى تحميل في التاريخ.

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي حمدي رزق بببرنامج نظرة المذاع على قناة صدى البلد، تحسبنا لأزمة كورونا في ظل التطلع للوصول لرقم 13% من حجم التجارة العالمية حيث نستحوذ الآن على 9% من حجم التجارة.

وتابع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أن العمل على تفادي أزمة كورونا وتوصلنا إلى عمل حوافز للسفن للعبور من خلال القناة لاستقطاب وجذب عدد سفن أكثر في ظل التحسب لتوقف بعض الحاويات عن المرور.

وأوضح أن العميل الجديد كان من الساحل الشرقي من الساحل الشرقي الأمريكي واستجاب للحوافز التي وصلت ل75% ومر هذا العام 4085 سفينة لم تكن قناة السويس في حساباتها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة