قطاع المعاهد: امتحانات الأول الثانوي في مستوى الطالب المتوسطالمصريين الأحرار: المرأة انتصرت على الموروثات ونشكر الرئيس السيسي على تبني حقوقهارئيس الوزراء: مهتمون بمشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات التنمويةالجامعة المصرية اليابانية تشارك في تنفيذ مشروع الأقمار الصناعية التعليمية | صوروزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادي تنمية الثروة السمكية ومشروع الري الحديث | صوررئيس الوزراء يجتمع مع رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةنقيب المحامين يكشف تفاصيل تقرير الجهاز «المركزي للمحاسبات» عن مشروعات الإسكان بالنقابة4 أفكار من سيدات الخارج لوزيرة الهجرة ضمن مبادرة «مصرية بـ 100 راجل»«الهجرة» تروج لإنتاج التمور ودعم القرى المصنعة بتنظيم زيارة للواحات البحريةنجمات لبنان يهنئن النساء باليوم العالمي للمرأة : «الحرية أنثى.. مصدر القوة وصانعة الأمل»كيف احتفلت مايا دياب باليوم العالمي للمرأة؟مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهاالطريق إلى أوليمبياد طوكيو.. دينا مشرف حكاية أول محترفة في تنس الطاولة (فيديو)الغندور : الزمالك يفاوض ثنائي أجنبي لخلافة باتشيكو ‏حازم إمام يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات الزمالكاستمرار غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك الجماعية‏ مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني مُهدد بالاستبعاد من دوري أبطال ‏أفريقيا ‏"كاس" تقرر تخفيض عقوبة إيقاف وتغريم أحمد أحمد.. وتكشف التفاصيلكاف يعلن.. أفشة الأفضل بالجولة الثالثة لمجموعات الأبطالمجموعة الأهلي.. تقارير: سيمبا يقرر شكوى المريخ لـ"كاف"

برلماني لـ"هشام توفيق": وزارة قطاع الأعمال هدفها تصفية الشركات

   -  
عاطف مغاوري
مصراوي

قال عاطف مغاوري، عضو مجلس النواب، إن وزارة قطاع الأعمال العام منذ استحداثها وهي تتعامل مع الشركات بطريقة "زوجة الأب".

وأشار النائب في كلمته أمام الجلسة العامة للبرلمان، الخميس، أثناء مناقشة بيان وزير قطاع الأعمال العام، إلى أن الوزارة منذ أن جاءت وهدفها تصفية الشركات.

وطالب "مغاوري" بوقف قرارات تصفية شركات (كفر الدوار - سماد طلخا - الحديد والصلب)، مع تشكيل لجنة تقصى حقائق للتعرف على حقيقة ما يقوله الوزير.

ورفض النائب ما قاله الوزير بأن "شركات القطاع العام أصنام والشعب المصري يعبدها"، قائلا: المصانع ليس أصناما يا معالي الوزير ونحن لا نعبد الأصنام.

من جانبها وجهت مايسة عطوة، عضو لجنة القوى العاملة بالمجلس، الوزير قائلة: ازاي بتتكلم بكل فخر لما قفلت القومية للأسمنت؟.

وتطرقت النائبة إلى حقوق العمال في عميات التصفية، قائلة: كل ما يهمنا عمال مصر، مستشهدة بموقف الوزير في إصراره على حرمان العمال من حقوقهم.

وقالت النائبة: القطاع العام يحصل على علاوة دورية، بالإضافة إلى منحة الرئيس، واحنا بنتفاوض معاك على العلاوة، بيبقى ناقص نبوس على إيدك علشان العلاوة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة