كيف تبعد القط عن العبث بالنباتات؟أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديوشادي محمد: هناك تحامل على موسيماني مع الأهلي ويجب دعمه ومساندتههشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية .. وقرار إيقافي مفاجئ ولا خلاف مع حسن مصطفىإبراهيم سعيد: ثابت البطل أفضل مدير كرة في تاريخ الرياضة المصرية.. شادي محمد: كان محبا للأهليإبراهيم سعيد: يجب إعطاء الفرصة لمحمد شريف والأهلي يحتاج لمدرب مساعديتمناها.. باسم مرسي: لو عدت للزمالك سنحصد الدوري بشرطلازم يعافر للعودة لمستواه.. باسم مرسي: مروان محسن أفضل من أزاروباسم مرسي: أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالكمرتضى هاجمني.. باسم مرسي: أمير كلمة السر في رحيلي عن الزمالك3 أسباب تؤدى لإصابتك بقلة التركيز أبرزها قلة النومننشر النماذج الاسترشادية لطلبة اللغات من الصف الرابع حتى الثالث الإعدادي| صورحرام شرعا.. انفعال أحمد كريمة بسبب قانون حبس الزوجالديهي: هناك ضرورة لصدور قانون جديد للأحوال الشخصية.. فيديورئيس الشهر العقاري الأسبق: تسجيل الوحدات السكنية يفضل أن يتواجد المالك نفسه23 مليون دقيقة.. أذكى شاب في مصر يتحدى الإعلامية ريهام سعيد ويحسب عمرها بالدقيقةعصام العدوي: الرئيس السيسي ألغى أسوأ قانون للجمعيات الأهلية في العالمإسماعيل مختار: البيت الفني للمسرح يضم منذ عام 2018 مسرحي المواجهة والتجوال.. فيديومطالبا الحكومة بإلغائها.. أحمد موسى: بالمستندات الإخوان هم سبب وضع رسوم الشهر العقاريرئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق: من لا يرغب في تسجيل وحدته السكنية يلزم منزله

أسرة بدوية: الرئيس السيسي منحنا الجنسية المصرية بعد معاناة ربع قرن

   -  
اسرة بدوية تشكر الرئيس السيسي: رفع عنا معاناة عمرها ربع قرن

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الشيخ عيد هليل وأسرته والشيخ سالم هليل بعد إنهاء جميع الإجراءات وحصولهم على المستندات الخاصة بمنحهم الجنسية المصرية والتي وافق على منحها الرئيس عبد الفتاح السيسي للأسرة البالغ عدد أفرادها 25 فردا من أبناء مدينة دهب بجنوب سيناء حيث كانوا يعيشون بلا هوية منذ 25 عاما.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر للقيادة السياسية مشيرًا الي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على منح الجنسية للأسرة المصرية والآن تم استخراج الأوراق والمستندات الدالة على ذلك ويستطيعون الآن ممارسة حياتهم الطبيعية مثلهم مثل أي مواطن مصري.

وأضاف المحافظ ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي جميع المواطنين المصريين بصفة عامة كل الرعاية، وبصفة خاصة لأبناء سيناء لما لهم من بطولات عظيمة سطرها التاريخ. 
 
من جانبه قدم الشيخ عيد هليل وشقيقه الشيخ سالم هليل الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي ساعدهم في الحصول على الجنسية المصرية بعد أن حرموا منها ربع قرن  بسبب خطأ غير مقصود، وقالت اسرة الشيخ خليل أن أبنائهم حرموا من أبسط حقوقهم في التعليم والرعاية الصحية والإسكان وغيرها من الخدمات التي يتمتع بها جميع المواطنين المصرين وأنهم الآن يستطيعون استرداد حقوقهم وممارسة حياتهم بشكل طبيعي

وقدمت الأسرة  الشكر أيضا  لمحافظ جنوب سيناء الذي منذ أن صدر قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنحهم الجنسية تابع معهم و استقبلهم بمكتبه وداوم المتابعة حتى تم انهائهم كافة الاوراق والمستندات الثبوتية واسترداد حقوقهم.

وفي سياق متصل قدمت اسرة  الشيخ هليل الشكر لرئيس الوزراء ووزير الداخلية ورجال الأمن بجنوب سيناء، و موظفي السجل المدني لما بذلوه من جهد وتعاون في سبيل إنهاء الإجراءات بسرعة ويسر.


 اقرا ايضا : 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة