أشرف بدر: زيارة السيسى للسودان عكست أعلى درجات التنسيق بين البلدينموجز السوشيال ميديا.. رضا عبد العال يخضع لجراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية وحمو بيكا يعلن موعد صدور أغنيته الجديدةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من جنينبمشاركة 140 دولة.. رئيس وزراء اليابان وغادة والي يفتتحان مؤتمر الأمم المتحدة حول الجريمةهشام طلعت مصطفى فى قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسطننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة محامين الفرعية بـ المحلة الكبرىمصر تؤكد ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيافي ندوة صدى البلد.. منى عمر: إثيوبيا أفشلت جميع الوساطات وتهدد بـ انفجار الوضع بالمنطقةالانتهاء من القطار الكهربائي السريع خلال شهور.. التفاصيل الكاملةالبورصة تقفز 1.98% في نهاية تعاملات اليوم الأحد7 إجراءات من "جهاز الاتصالات" تحفظ حقوق مستخدمي المحمول والإنترنت.. فما هي؟كيف يؤثر ارتفاع أسعار البترول على ميزانيات مصر والسعودية والكويت؟السيطرة على حريق بــ 4 منازل و3 أحواش في دار السلام بسوهاجتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريلجهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنياإصابة شخص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا - القاهرةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل بوابور الجاز في شبرا الخيمة 15 يوماالمستشار منى عبد الباقي تمثل النيابة الإدارية أمام المحكمة التأديبية بأسوانخلافات زوجية وراء إلقاء سيدة نفسها من الطابق الرابع فى 6 أكتوبرإلغاء Frankie Drake Mysteries على CBC الكندية بعد 4 مواسم

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية لميكنة المدفوعات

-  
جانب من فعاليات توقيع البروتوكول

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية (خدمة الراعي وأم النور)، تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك لميكنة المساعدات الشهرية للمستفيدين من خدمة الأسقفية، مع تمكين المستفيدين من استخدام المحفظة الالكترونية لصرف الدعم النقدي، مع إمكانية الصرف من خلال أي ماكينة فوري أو أي ماكينة صراف آلي بدون استخدام بطاقة.

وقام بالتوقيع البروتوكول من بنك مصر إيهاب درة - رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والمناطق، ورشا جنينة - نائب رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، وممثلي خدمة الراعي وأم النور المهندس سمير قزمان، والدكتور إيهاب فلتاؤوس، وشهد التوقيع حضور نيافة الأنبا يوليوس - أسقف الخدمات العامة والاجتماعية ولفيف من قيادات البنك وممثلي خدمة الراعي وأم النور في الأسقفية.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار حرص البنك على ميكنة المدفوعات للتحول للمجتمع اللانقدي، وذلك من خلال تحويل مساعدات نحو 5,000 مستفيد من خدمة الراعي وأم النور على المحافظ الالكترونية، حيث سيتمكن المستفيد من سحب الرصيد من خلال فروع شركات الاتصالات او منافذ الدفع الإلكتروني من خلال 100,000 نقطة بيع لفوري، وبالإضافة إلى السحب من أكثر من 12,000 ماكينة صراف آلي، كما يمكن للمستفيدين من المساعدات دفع الفواتير وتحويل الأموال من وإلى المحافظ الإلكترونية وبأعلى درجات الأمان دون الحاجة للتوجه لفروع البنك، وبخاصة في ظل تفضيل الافراد للتباعد الاجتماعي واستخدام الخدمات الإلكترونية كبديل آمن في ظل الظروف الحالية الخاصة بفيروس كورونا.

هذا، ويعد هذا التعاون أحد أوجه الجهود المبذولة من البنك للمساهمة في دعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء، والتوسع في المدفوعات الإلكترونية واتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على الأفراد، وهو ما يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة، وتماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية.

ويسعى بنك مصر دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك بما يسهم في توفير الوقت والجهد، وكذلك المشاركة الفعالة في بناء الاقتصاد المصري والنهوض بالمجتمع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة