وزير الشباب يلتقي مدير التنمية المستدامة بشركة إيني الإيطاليةمنتخبات مونديال الرماية تواصل جولاتها السياحية في مصرانتصار تاريخي.. بيراميدز يحقق فوزا صعبا على المصري 2 - 1رياض محرز يقود مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعبد الله جمعة ينشر رسالة غامضة على إنستجرام.. شاهدأول تعليق من بيراميدز بعد الفوز على المصري في الدوريفريد رضوان يكشف حالة ثلاثي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالكأمير توفيق يكشف كواليس التعاقد مع التشيكي بروكيتشأمير توفيق يفجر مفاجأة عن احتراف 3 ناشئين بالأهلي في بولندا والتشيكبرلماني: السيسي نزع فتيل أزمة الشهر العقاريشبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لأول أسبوع من شهر مارسوزير الطيران: مزايدة لبيع طائرات الشحن القديمة بـ3.2 مليون دولارمايا مرسي: مصر حققت تقدمًا إيجابيًا ملحوظًا لدعم وتمكين المرأة"وقائع افتراضية".. أول رد من الأستاذ الجامعي صاحب واقعة "بن شرقي"هيئة الدواء تطلب بسحب 14 تشغيلة من علاج للقولون العصبي"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول الفول السودانيوزير التعليم يكشف طريقة تقييم "طلاب النقل"اللجنة الاقتصادية تبحث استراتيجية تعزيز تواجد البنوك المصرية في أفريقياالنمنم: خطاب الكراهية تقوده تنظيمات داخل مصر وخارجهاهيئة الدواء تعلن إدراج 14 نوعا جديدا من العقاقير ضمن جداول المخدرات

إيناس مكي لأول مرة تحكي عن شقيقها الفنان أحمد: «أنا أكبر منه بـ7 سنين»

-  

تحدثت الفنانة إيناس مكي عن شقيقها الفنان أحمد مكي للمرة الأولى، وعلاقتهما معًا وحُبهما للفن بخلاف باقي أشقائهما، لافتة إلى أن الفنان يصغرها سنًا وفضّل الدخول إلى الوسط الفني بعدها مُباشرة، فيما أوضحت أن والدهما جزائري الجنسية ووالدتهما مصرية- تركية.

وقالت «مكي» في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المُذاع عبر قناة «CBC»: «أنا مدرستش فن لكن انبسطت أن أحمد درس في معهد السينما قسم إخراج، ربنا يحميه ويبعد عنه العين هو حالة لوحده، إذا شاءت الأقدار ممكن نعمل دويتو كويس، مكي متردد وأنا أكبر منه بـ7 سنين مش هينفع أكون حبيبته وفكر يجبني مامته وقال حرام إيناس مامتي».

وتابعت: «لو جه فرصة ورق وكان فيه دور لايق عليّا هنمثل مع بعض وماما هي مصدر الكوميديا بتاعتنا».

وشاركت الأم في مداخلة هاتفية بالبرنامج، موضحة أن إيناس «هي ابنتها الشقية»، كما أوضحت أنها تتمنى تقديمها أدوار باللغة العربية حيث تؤكد على إجادتها اللغة.

وعن أحمد قالت: «طول عمره شقي وبيقولي (وحدي) بيحب من وهو صغير يأكل لوحده»، موضحة أنا أحبت لابنها مكي فيلم «لا تراجع ولا استسلام» وشخصيته في «اتش دبور».

أما الفنانة إيناس فحكت عن عائلتها في البرنامج، قائلة: «إحنا أتربينا في أبوظبي، وبابا جزائري وهو اللي بنى وزارة الإعلام والثقافة في أبوظبي، واحنا أتربينا أن بابا في الوزارة بيرجع بعربية الوزارة ومعاه كتب ودي حاجه أثرت فينا كلنا». واستطردت: «بابا هو اللي بيكتب تقارير عن الكتب هل كتب ضد الدين ولا السياسة، بابا علّامة الله يرحمه، فكان يدينا فرصة نقرأ وحتى لو الكتاب ممكن وفيه كلام مش مظبوط، فكان يسيبنا نقراه ويقولنا تيجوا تتناقشوا معايا فيه مايمنعناش».

واختتمت كلماتها: «لينا 5 أخوات (طارق مكي) الكبير دكتور في الهندسة الوراثية في فرنسا وماخرجش بره فرنسا وعايش هناك و(عزة) هي الأكبر مني و13 سنة في فرنسا عشان تأخد دكتوراه في الطاقة النووية، وبعدين أنا وأحمد مكي (الممثل) وعبدالعزيز مكي أصغرنا وهو مهندس ديكور».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة