رئيس "اقتصادية قناة السويس": تطوير ميناء العريش لتلبية احتياجات المستثمرينموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 5-3-2021هل يُلغى الراوتر القديم؟.. كل ما تريد معرفته عن "راوتر we الجديد".. (س وج)"شعبة العطارة" تكشف حقيقة زيادة أسعار ياميش رمضان والمخزونممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوعمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky قادمة من مولدوفيا.. صورتدخل عاجل من وزارة الري بعد تداول صور لتلوث ترعة سقارة بالمخلفاتشاهد .. مزرعة الإنتاج الحيوانى المقرر افتتاحها غدابدء عرض "لا سحر ولا شعوزة" رابع حكايات "حلوة الدنيا سكر" على dmc غداًقمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"

قرار رسمي من "كاف" بسبب مشاركة الأهلي في "مونديال الأندية"

   -  
الأهلي

كتبت- ريهام حمدي:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، اليوم الخميس، فإن "كاف" قرر تأجيل مباراة الأهلي والمريخ بسبب مشاركة بطل مصر في بطولة كأس العالم للأندية بقطر نسخة (2020).

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والمريخ بدور المجموعات أحد يومي (12 - 13) فبراير المقبل، لكن ستقام المباراة في 16 من نفس الشهر بحسب ما أكده "كاف".

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مع الثلاثي (المريخ السوداني- سيمبا التنزاني- فيتا كلوب الكونغولي).

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال فترة الرابع من فبراير وحتى 11 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره المونديالي بمواجهة الدحيل القطري في الرابع من الشهر المقبل ضمن دور ربع النهائي على أن يواجه الفائز من هذه المباراة بطل أوروبا بايرن ميونيخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة