هل يُلغى الراوتر القديم؟.. كل ما تريد معرفته عن "راوتر we الجديد".. (س وج)"شعبة العطارة" تكشف حقيقة زيادة أسعار ياميش رمضان والمخزونممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوعمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky قادمة من مولدوفيا.. صورتدخل عاجل من وزارة الري بعد تداول صور لتلوث ترعة سقارة بالمخلفاتشاهد .. مزرعة الإنتاج الحيوانى المقرر افتتاحها غدابدء عرض "لا سحر ولا شعوزة" رابع حكايات "حلوة الدنيا سكر" على dmc غداًقمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"تعادل سلبي بين الإسماعيلي ووادي دجلة في الدوريجوائز الدورى الإنجليزي.. منافسة بين توخيل وجوارديولا على لقب أفضل مدرب

بعد زيادتها 15 ألفًا.. سكودا "كودياك" في منافسة شرسة مع 7 سيارات بمصر

   -  

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر، عن زيادة أسعار سيارتها سكودا كودياك موديل 2021 بنسبة تراوحت بين 5 إلى 15 ألف جنيه لمختلف الفئات بالسوق المحلي.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي فإن سكودا كودياك 2021 التي تقدم بـ 6 فئات مختلفة التجهيزات، تبدأ أسعارها من 560 ألف جنيه للفئة الأولى، و 605 ألف جنيه للفئة الثانية، و 685 ألف جنيه للفئة الثالثة.

وجاءت الفئة الرابعة بسعر 730 ألف جنيه، والفئة الخامسة ب 765 ألف جنيه، والفئة السادسة بسعر 780 ألف جنيه والفئة الأخيرة والأعلي تجهيزا بسعر 875 ألف جنيه.

تقدم سكودا كودياك في مصر بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر مزود بشاحن هواء تربو، قادر على توليد قوة حصانيه تقدر بـ150 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بتكنولوجيا الـDSG.

وبعد ارتفاع كودياك موديل 2021 بقيمة 15 ألف جنيه دفعة واحدة يتوقع مراقبون، أن تواجه السيارة منافسة شرسة من المنافسين المتواجدين معها بنفس الشريحة السعرية ويندرجو معها بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV".

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على أبرز منافسي سكودا كودياك 2021:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة