أنا البطل لـ محمد رمضان تتجاوز 4 ملايين مشاهدةبرفقة أبلة فاهيتا.. باسم سمرة يشارك في دراما كوينفتحي عبد الوهاب ينشر البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني القاهرة كابولشاهد.. أحدث ظهور لوالدة أحمد السقاإيناس كامل: أتمنى تقديم شخصية داليداوليد صلاح : باتشيكو لن يكمل الموسم مع الزمالكأحمد أبومسلم : الأهلي تأثر كثيرًا بغياب معلولمحمد عواد : أرغب في الحصول على فرصة جديدة مع الزمالكوصول الزمالك إلى القاهرة بعد ثلاثية الترجي .. وراحة من التدريبات اليومحمدي النقاز يسخر من خالد الغندور وفاروق جعفر بعد ثلاثية الترجي: «بحب الناس الرايقة»كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور"أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطي الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيهاً للكيلوفائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونةذكرى رحيل الفنان حمدى غيث.. اليومعمرو جمال: هجوم الأهلي بخير

ريهام عبد الغفور: أول مرة جوزى يوافق يظهر معايا فى برنامج

   -  

تحل النجمة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا"، غدًا الجمعة فى تمام الساعة 11 مساءً على "ON"، حيث نشرت صور من كواليس تصوير الحلقة على حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة "لأول مرة جوزى يوافق إنه يجى معايا حاجة بتتصور، لا وكمان يبقى قدام الكاميرا.. استنونا يوم الجمعة مع أبلة فاهيتا الساعة 11 على On".

وتشهد الحلقة الظهور الإعلامى الأول لزوجها شريف الشوبكى، ومشاركتهما فى عدد من الألعاب والتصريحات الطريفة، كما تكشف ريهام العديد من المعلومات عن حياتها الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، فضلا عن علاقتها بأولادها وزملائها في الوسط الفني.

وتشارك ريهام في مسلسل "قصر النيل"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة دينا الشربيني، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي عرضت على قناة dmc وحققت نجاحاً مميزاً، والحكاية من قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

2
3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة