76% من القراء يتوقعون اشتعال المنافسة على الدورى بعد فوز الأهلى على الطلائعطبيب الزمالك والإدارى يغادران إلى تونس اليوم لترتيب استقبال البعثة البيضاءما هو التهاب الأنف التحسسي وطرق علاجهقرأت لك.. "أشواق الحرية" ما يريده السلفيون من الديمقراطيةانخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيام

رسميًا.. بيراميدز يطلب حكاما أجانب لمباراته أمام الأهلي

   -  
مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

تقدم نادي بيراميدز بشكل رسمي بالأمس بطلب إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريق الكرة أمام النادي الأهلي والمحدد لها يوم 26 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

أوضح بيراميدز في خطابه أنه يثق كامل الثقة في نزاهة الحكام المصريين، ولكنه وفي إطار رغبته في رفع الحرج عن اتحاد الكرة والحكام المصريين ولرغبة نادي بيراميدز التي تتوافق مع رؤية النادي الأهلي والمعلنة في بيانه الرسمي الأخير، فإنه يطلب من الاتحاد استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريقين بالدوري.

شدد النادي في خطابه على أنه ملتزم بتحمل كل التكاليف والمصروفات المطلوبة لاستقدام طاقم التحكيم لإدارة المباراة وخلال فترة وجوده بالقاهرة حتى المغادرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة