هل يُلغى الراوتر القديم؟.. كل ما تريد معرفته عن "راوتر we الجديد".. (س وج)"شعبة العطارة" تكشف حقيقة زيادة أسعار ياميش رمضان والمخزونممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوعمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky قادمة من مولدوفيا.. صورتدخل عاجل من وزارة الري بعد تداول صور لتلوث ترعة سقارة بالمخلفاتشاهد .. مزرعة الإنتاج الحيوانى المقرر افتتاحها غدابدء عرض "لا سحر ولا شعوزة" رابع حكايات "حلوة الدنيا سكر" على dmc غداًقمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"تعادل سلبي بين الإسماعيلي ووادي دجلة في الدوريجوائز الدورى الإنجليزي.. منافسة بين توخيل وجوارديولا على لقب أفضل مدرب

تقارير: مدرب مولودية الجزائر يأمل في استعادة هدافه أمام الزمالك

   -  
فريق مولودية الجزائر

كتب - محمد همام:

يسعى مدرب مولودية الجزائر نبيل نجيز، إلى تجهيز هداف الفريق سامي فريوي من أجل اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة ضمن المرحلة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب صحيفة "الهداف" الجزائرية، فإن فريوي سيغيب عن مباراتي جمعية عين مليلة ووداد تلمسان بسبب الإصابة في عضلة الفخذ.

ويسعى مدرب مولودية الجزائر لاستعادة هدافه قبل لقاء الزمالك والمقرر له في 12 من الشهر المقبل ضمن دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع فريوي أن يسجل أربعة أهداف مع مولودية الجزائر بعد خوض فريقه سبع مباريات بالدوري الجزائري.

ويحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن وفاق سطيف المتصدر.

ويتواجد الزمالك مع مولودية الجزائر في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا كل من الترجي الرياضي التونسي وتونجيث السنغالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة