هل يُلغى الراوتر القديم؟.. كل ما تريد معرفته عن "راوتر we الجديد".. (س وج)"شعبة العطارة" تكشف حقيقة زيادة أسعار ياميش رمضان والمخزونممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوعمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky قادمة من مولدوفيا.. صورتدخل عاجل من وزارة الري بعد تداول صور لتلوث ترعة سقارة بالمخلفاتشاهد .. مزرعة الإنتاج الحيوانى المقرر افتتاحها غدابدء عرض "لا سحر ولا شعوزة" رابع حكايات "حلوة الدنيا سكر" على dmc غداًقمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"تعادل سلبي بين الإسماعيلي ووادي دجلة في الدوريجوائز الدورى الإنجليزي.. منافسة بين توخيل وجوارديولا على لقب أفضل مدرب

بالصور.. ارتفاع أسعار سيات إبيزا موديل 2021 في مصر

   -  

كتب - محمد جمال:

أقرت شركة كيان إيجيبت، وكيل العلامة التجارية سيات في مصر، زيادة سعرية على سيات إبيزا موديل 2021 للفئتين الأولى والثانية و ثبات الفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا بالسوق المحلي.

وبحسب المُعلن من قبل الوكيل المحلي تقدم سيات إبيزا موديل 2021 لعملاء السوق المحلي بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ 270,000 جنيه للفئة الأولى مقارنة بـ 265,000 جنيه سابقًا، و 335,000جنيه للفئة الثانية بدلا من 330,000 جنيه سابقًا، أما الفئة الثالثة استقرت عند 350,000 جنيه دون زيادة.

تتوفر سيات "إبيزا" الهاتشباك موديل 2021 بثلاث فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، وتعمل جميعها بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات.

وتتمكن سيارة سيات الصغيرة التسارع من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 10.8 ثانية، وتستهلك 6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

أما عن عوامل الأمان و السلامة فى الفئة القياسية من سيات ابيزا موديل 2021 فقد زودت بعدد من وسائل الأمن والسلامة، ومنها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABD، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكترونى ESP”.

وتحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها “جنوط رياضية 15 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، وغيرها.

أما الفئة الثانية؛ فقد جاءت بنفس المواصفات بالإضافة إلى بعض الكماليات ومنها “حساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، و تكييف هواء أوتوماتيك، وفتحة سقف بانوراما، وغيرها”.

وجاءت الفئة الثالثة بكافة التجهيزات والمواصفات الموجودة بالفئات السابق بالإضافة إلى جنوط رياضية 17 بوصة، وفتحة سقف، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، وشحن هواتف المحمول لاسلكي وبلوتوث يسمح بربط الهاتف”.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة