شكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطىتعرف على مهام وتشكيل لجنة شئون الإيبارشيات بالمجمع المقدسالرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاءللاطمئنان على حركة القطاع.. وزيرا الطيران والسياحة يتفقدان مطار الأقصر الدوليكل ما تريد معرفته عن التهرب الضريبي والحالات المستوجبة للعقوبةجراء العقوبات.. حرب «طرد سفراء» بين الاتحاد الأوروبي وفنزويلاتعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 بالدوري الأوروبيقرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لـ حسين عبد الغني في أزمة التمييز العنصريارتفاع 15 قطاعاً بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعالمؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيوس و ج كل ما تريد معرفته عن محفز سد الفجوة بين الجنسينبعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"

الزمالك: هناك اتجاه لإصدار بيان رسمي لتحديد موقفنا تجاه تخفيف عقوبتي الشناوي ووادي

   -  
محمد الشناوي - الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
قال عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك إن هناك اتجاه لإصدار بيان رسمي لتحديد موقف النادي تجاه تخفيف عقوبتي محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمود وادي مهاجم بيراميدز، وذلك عبر قناة "أون تايم سبورتس".

وصرح سالم قائلا: "هناك اتجاه لإصدار بيان رسمي لتحديد موقفنا من هذه التحولات التي حدثت في العقوبات، نحن شريك أساسي في المنافسة ولن نشاهد الأحداث بهذا الشكل".

وواصل "نطالب دائما بتطبيق اللوائح بشكل واضح والمساواة وتكافؤ الفرص، نحن في منافسة تضم 18 فريقا وليس الأهلي وبيراميدز".

وأكمل "سنعبر عن وجهة نظر النادي فيما حدث خلال الساعات القليلة الماضية عبر بيان رسمي".

وكان بيان اتحاد الكرة أشار إلى أن الشناوي ينبغي عليه "تسديد الغرامة المالية قبل مشاركته في المباريات وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب حاصل على بطاقة".

وشهدت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضد البنك الأهلي اعتراضات من قبل لاعبي الأهلي على عدم احتساب هدف سجله أيمن أشرف.

وبذلك يغيب الشناوي عن لقاء الأهلي والمقاولون العرب يوم الخميس فقط ويعود بعدها ضد بيراميدز. وهو الأمر ذاته مع محمود وادي مهاجم بيراميدز الذي خفضت عقوبته من إيقاف 8 مباريات إلى 4 وبالتالي سيلحق بمواجهة الأهلي.

وتطرق للحديث عن سوق الانتقالات الشتوية قائلا: "التوجه الحالي هو غلق ملفات سوق الانتقالات، فرجاني ساسي ومصطفى محمد عادا للفريق وإضافة قوية، سندخل مباراة أسوان بقوة مكتملة".

وتابع "باتشيكو كان يتعامل مع الموقف أن الثنائي كان يعاني من العديد من الضغوط، الأمور حاليا أفضل بكثير والظروف تسمح بمنح فرصة لكل العناصر الموجودة".

وأردف "ما قيل خلال الأيام الماضية، كانت هناك ظروف مثل مغالاة في الأسعار وغيرها، فقرر النادي أن يكتفي بالموجودين حاليا".

وأكمل "الفريق يتحسن من مباراة لأخرى والقوة تكتمل، تلك مؤشرات تدعو للاستقرار والقناعة بأن الموجود سيكمل بشكل قوي ويحقق طموحات جماهير الزمالك".

وأتم "تركيزنا الحالي على الاستمرار في صدارة الدوري، وتلك مهمة ليست سهلة أبدا".

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري يوم السبت في الخامسة مساء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة