منع رئيس نادي الشباب السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامرئيس كوكاكولا: نوفر جميع الإمكانات من أجل مواصلة الانتصاراتندفع قيمة عقده بالكامل.. الزمالك: راتب فرجاني ساسي أكثر من ضعف أعلى لاعب في مصرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبياتفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان بعد شائعة وفاتهالمغرب: وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان يتقدم باستقالته من الحكومةبايدن معلقا على الضربات الأمريكية في شرق سوريا: إيران لن تفلت من العقابأسوان يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوريعودة مثناني وأحمد علي وكوفي للتدريبات الجماعية في البنك الاهليأحمد ناجي: ظلمت الهاني سليمان بعدم الانضمام للمنتخب.. وسامي يشبه جوزيهسعد سمير ومحمد الشناوي وعماد متعب يهنئون مروان محسن بعيد ميلاده.. صورطارق يحيي وفقوسة ورموز التحكيم في تأبين محمود عثمانلإجبارهما على ترك المنزل.. شاب بالدقهلية يعتدي على والديه بالضرب للمرة الثانية10 فوائد يقدمها النعناع لجسمك أبرزها تقوية المناعة وعلاج الربو

بعد إقصاء أولياء أمور الحكام.. الجبلاية تدرس الإطاحة بمراكز القوى فى مناطق كرة القدم

   -  
اتحاد الكرة

تدرس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، الإطاحة بمراكز القوى فى مناطق كرة القدم بمختلف المحافظات.


يأتي ذلك النهج من قبل الجبلاية فى إطار سعي اللجنة الثلاثية للقضاء على مراكز القوى داخل المناطق التي عانت منها الكرة المصرية والأندية التابعة إليها.


كما يسعى مسئولو الجبلاية إلى تعيين آخرين بدلا من مراكز القوى بعد غربلتها وفقا لقواعد صارمة خلال الفترة المقبلة.


وسبق أن أعلنت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد عن إقصاء أولياء أمور الحكام الذين لديهم أبناء أو أقارب فى المجال التحكيمي من مناصبهم وتعيين آخرين بدلا منهم.


كانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقدت مؤخرا اجتماعا مع مديري قطاعات الناشئين بأندية القسم الأول عرضت خلاله اللجنة رؤيتها لمسابقات الناشئين.


كما استمعت إلى رؤية مديري قطاعات الناشئين والمشاكل التي تواجههم والبحث عن الحلول المناسبة من أجل ضمان تأدية القطاعات لرسالتها الرياضية والتربوية في المراحل السنية للناشئين، كما اقتنع الحاضرون بجدوى الاكتفاء بدور واحد لمسابقات هذا الموسم نظرا للظروف الحالية في مواجهة فيروس كورونا باستثناء جميع بطولات الجمهورية بالإضافة إلى المسابقات الخاصة بمواليد 2003 و2006.


كما وافقت اللجنة على توصيات المجتمعين بإضافة 5 لاعبين لقائمة كل مرحلة سنية ووضع خطة كاملة لشكل المسابقات للسنوات المقبلة.


حضر اللقاء أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، عضوا اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، ومحمود جابر، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2003، وإمام محمدين محمد رضوان ومحمد جنيدي وأيمن عبد العزيز والمعتصم سالم ومحمود سليمان وأحمد شعبان وشامل حسين، مديرو قطاعات الناشئين بأندية الاتحاد السكندري والمقاولون وغزل المحلة والزمالك وبيراميدز والجونة والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وصلاح علي، مقرر لجنة القطاعات بالاتحاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة