طقس الجمعة..أمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل..وانخفاض في الحرارة ليلاترقبوه باللون الأحمر.. "بدر رجب" يزين سماء الجمعةأمطار خفيفة على السواحل الشمالية والقاهرة اليوم.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةالسكة الحديد تستبدل تركيب قطارات عادية بعربات روسية ومميزة من الغدطرق تنظيف الأنف للرضع باستخدام ماء البحر (فيديو)تشديدات وقائية وأمنية استعدادا لامتحانات التيرم الأول في الدقهليةأسعار الذهب اليوم الجمعة 26-2-2021 في مصر«الأرصاد»: سقوط أمطار على القاهرة.. والحرارة تصل لـ5 درجاتأمطار ورياح وشبورة.. «الأرصاد» تعلن حالة الطقس اليومإصابة طفل برصاصة في مشاجرة على أولوية المرور في سوهاجوزير الآثار يتفقد منطقتى أتريبس ومقابر الحواويش بسوهاج ..اليومضبط ربة منزل هاربة من 38 حكما بسوهاجنيللي كريم تهنئ آسر ياسين بعيد ميلادهرانيا منصور: مهتمة بالسوشيال ميديا وهذه مواصفات شريك حياتيبعد قرار عرضها لأول مرة بعد 21 عاما.. معلومات عن مسرحية بودى جارد لـ عادل إمام63 محلا تجاريا يشارك بالأوكازيون الشتوى فى بورسعيدتعرف على أهم ملامح جولة المسئولين لمحافظة سوهاج بأتريبس والحواويشضبط 54 قضية تموينية متنوعة بينها لحوم فاسدة وخبز ناقص الوزن بسوهاجفصل التيار الكهربائى غدا عن تقسيم مجاويش بالغردقةعظمه العرب قبل الإسلام.. تعرف على 14 اسما لشهر رجب قبل الدعوة

المشدد 45 سنة وغرامة 150 ألف جنيه لـ3 حازوا 18 قطعة حشيش

   -  
صورة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمقر محكمة شمال القاهرة بالعباسية، بمعاقبة سائق و2 آخرين بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لكل منهم، لإدانتهم بحيازة مخدر الحشيش بقصد الإتجار في منطقة باب الشعرية.

وشمل الحكم أيضًا تغريم كل متهم منهم مبلغ 50 ألف جنيه عن الإتهام ذاته، وبمصادرة المضبوطات، وهي عبارة عن مواد مخدرة كانت بحوزة المتهمين.

تحريات أولية

أكدت التحريات الأولية التي باشرها ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، أن المتهمين يزالون نشاطًا إجراميا في الإتجار بالمواد المخدرة، ويتزعمهم سائق، حيث تم تحرير محضر تحريات بمعرفة النقيب محمد داود، معاون مباحث قسم شرطة باب الشعرية، وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بضبطهم.

ضبط المتهمين

أعدت الشرطة أكمنة ثابتة ومتحركة للمتهمين، وتمكنت من ضبطهم، وانتقلت الشرطة إلى أماكن سكنهم، حيث شاهدت القوة المتهمين موجودين داخل سيارة، وألقت القبض عليهم، متلبسين بحيازة مواد مخدرة.

18 قطعة حشيش

وبتفتيش المتهم الأول عثرت الشرطة بحوزته على قطعة كبيرة الحجم من مخدر الحشيش، وأثناء ذلك ألقى المتهم الثالث قطعة كبيرة لجوهر الحشيش المخدر فالتقطها الشرطة، وبتفتيش حقيبة السيارة عُثر بها على كيس بلاستيكي يحوى 18 قطعة كبيرة الحجم من جوهر الحشيش المخدر، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم الحشيش بقصد الاتجار.

حبس المتهمين

اقتادت الشرطة المتهمين إلى ديوان القسم، وحررت محضرًا بواقعة الضبط، وسطرت به اعترافات المتهمين بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، وبعدها تمت إحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، ومثل المتهمون أمام قاضي المعارضات للنظر فى أمر حبسهم، حيث صدرت عدة قرارات بتجديد حبسهم على ذمة القضية.

محاكمة جنائية

في ختام تحقيقات النيابة العامة، أمرت بإحالة القضية لمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، والتى عقدت جلسات المحاكمة برئاسة المستشار صلاح محمد عبدالرحمن، وعضوية كلا من المستشارين محمود منصور، وعمرو عبد اللطيف، ثم أصدرت الحكم المتقدم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة