حظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"رانيا يوسف تكشف عن البوستر الرسمي للجزء الثالث من "الآنسة فرح"16 صورة لنجوم ارتدوا ملابس نسائية بأعمالهم.. بينهم شكري سرحان وحسين فهميفيديو| أنا معقد جدا وبشوف أم كلثوم في الفنجان.. تصريحات آسر ياسين

أدار له مباراة وحيدة انتصر فيها بالخمسة.. صافرة محمود ناجي مع ‏الأهلي

   -  
محمود ناجي

أسندت لجنة الحكام الرئيسية مهمة إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، المقرر اقامتها اليوم الخميس، بملعب السلام وي الأهلي، بالجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز، للحكم محمود ناجي.

وأدار ناجي 31 مباراة عبر مشواره التحكيمي في الدوري المصري، استهلهم في موسم 2015-2016 بإدارة لقاء المقاولون العرب والانتاج الحربي، والذي حمسه الأخير بنتيجة 2/1.

ناجي أدار مباراة وحيدة للأهلي في الدوري المصري الممتاز كانت في موسم 2017-2018، بالتحديد في التاسع عشر من نوفمبر من عام 2018، أمام فريق النصر القاهري، وحسمها الأحمر بخماسية نظيفة.

وأشهر ناجي خلال تلك المباراة بطاقة صفراء وحيدة كانت من نصيب سعد الدين سمير مدافع الأهلي قبل النهاية بـ 9 دقائق.

ويدير ناجي مباراته الثانية للأهلي في الدوري عبر مشواره التحكيمي.

وكانت صافرة ناجي قد حلت في 3 مناسبات بالدوري هذا الموسم، خلال ديربي القنال بين الاسماعيلي والمصري، وإنبي وسيراميكا كليوباترا، وبيراميدز والانتاج الحربي والتي شهدت اشهاره بطاقتين باللون الأحمر بواقع واحدة لكل فريق، إجمالاً أشهر 11 بطاقة صفراء وبطاقتين باللون الأحمر في المباريات الثلاثة التي أدارها هذا الموسم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    158,963
  • تعافي
    124,605
  • وفيات
    8,747
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    97,233,079
  • تعافي
    69,737,450
  • وفيات
    2,080,401
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة