"سلاطين الغلابة".. كتاب جديد لـ صلاح هاشم أستاذ التنمية والتخطيط | صورالجسمي يهدي «قول وفعل» إلى حمدان بن محمد في ختام بطولة «فزاع لليولة» | صورالبيت الفني للمسرح ناعيا الفنانة سوسن ربيع: إبداعاتها لا تنسى وآخرها عرض «المتفائل»حملة شرسة على مخرجة "نومادلاند" في بلدها الأم الصينانطلاق معرض «الفن للجميع» بمشاركة 28 فنانًا بقاعة سلامة.. الإثنين | صورمعرض استيعادي للتشكيلية "زينب عبدالعزيز" بقاعة الباب.. الثلاثاء | صورالكشف عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل "وكل مانفترق" لريهام حجاجإيناس جوهر تروي قصة "الكوبليه المحذوف" لعبدالحليم حافظ في الإذاعة | فيديو وصورهل استطاع الفنان مايكل أنجلو توثيق سيرته قبل رحيله؟قصة الفريق الملكى فى العاصمة الإسبانية مدريد.. وسر "سكاى لكرة القدم"القاهرة أم سوريا أم البصرة؟.. أين دفن ابن الهيثم وهل غادر مصر حقًا؟والد المثلوثي يدعم نجله بمقر بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجيطارق يحيى: مباراة الزمالك والترجي ستكون متكافئة.. ويجب استغلال غياب الجماهيرسفيرة مصر في السنغال تتحدث.. عن توقف الدوري.. وخوض توينجيت المباريات خارج أرضهمجلس نقابة الموسيقيين يشارك في احتفالات بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةشاهد البوستر الدعائي الأول لمسلسل وكل ما نفترقمن بورسعيد الباسلة.. هانى شاكر يبهر متابعيه من أحدث ظهور من حفلاتهبعد رحيل سوسن ربيع.. تعرف على آخر فناني مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة»جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأمالترجي التونسي يُخطر الزمالك بموعد وصوله القاهرة

سقوط أمطار على محافظة بورسعيد وانخفاض درجات الحرارة

   -  
طقس بورسعيد

شهدت محافظ بورسعيد سقوط أمطار، وانخفاض في درجات الحرارة، منذ الصباح الباكر، اليوم، ما أثَّر على الحركة في الأسواق التجارية، والمارة في شوارع المحافظة، وانخفضت درجات الحرارة لأقل معدلاتها، 12 درجة مئوية، وسط نشاط ملحوظ للرياح.

وكلف اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، باستمرار انعقاد غرفة عمليات المحافظة على مدار الساعة لمتابعة عدم استقرار الأحوال الجوية وسرعة التعامل مع تداعيات هطول الأمطار. 

ووجّه المحافظ إلى التنسيق الدائم بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والأحياء والجهات المختصة في هذا الشأن وسرعة احتواء أي أزمة قد تنتج عن سقوط الأمطار بغزارة، مؤكدا أن هناك متابعة مستمرة لحالة الطقس مع رفع درجة الاستعداد القصوى في كافة الأحياء.

وتابع اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي، أعمال كسح تراكمات المياه وفتح بالوعات تصريف الأمطار حيث قامت سيارات كسح المياه التابعة للحي وعمال إدارتي المرافق والصرف الصحي برفع تجمعات المياه أسفل كوبري الرسوة وعلي امتداد جانبي الشارع، والجزيرة الوسطى وأمام البوابة الرئيسية لمنطقه الاستثمار.

وأكد رئيس حي الضواحي، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة سقوط الأمطار كما تطهير بالوعات الصرف وتجهيز سيارات الكسح  والمعدات للتعامل الفوري مع سقوط أي أمطار وتصريفها أولا بأول مشيرا إلى تشكيل فريق طوارئ من الإدارات المعنية بالحي لتصريف المياه والتعامل مع أي بلاغات وتأمين كافة أعمدة الإنارة العامة خاصة خلال فترات سقوط الأمطار  في إطار جهود الحى المستمرة لتأمين حياة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة