طرح الإعلان الدعائي لفيلم "عيد جواز" لـ دوللي شاهين استعدادا لعرضهحافية القدمين.. درة بـ البيجامة في منزلهاروب أبيض.. ريهام أيمن تتألق بإطلالة ناعمة من منزلها | شاهدبـ نظارة شمس أنيقة.. ميرنا نور الدين تستعرض جمالها داخل سيارتهالاميتا فرنجية فى جلسة تصوير جذابة بـ الفراولة.. شاهدصورة نادرة تجمع الفنانة كريمة مختار بزوجها المخرج نور الدمرداش.. شاهدوالدتي كانت صعبة.. هالة صدقي تروي لـ صدى البلد قصة طردها من المنزلبإطلالة مبهجة.. ندى بسيوني تتألق في شرم الشيخ6 مارس لنظر دعوى عدم دستورية إسباغ الحماية على الشيكات المكتبيةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة - سفاجاالتهرب الجمركي يضبط مشروبات كحولية أجنبية غير خالصة الضرائب والرسوم6 مارس نظر دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوكسضبط 972 قطعة سلاح بينها جرينوف و1768 قضية تهرب ضريبى خلال أسبوع.. فيديوالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمدينة السلام دون إصاباتسيدة تتهم شقيقها بمحاولة قتلها دهسا بسيارة بسبب الميراث في الشرقية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية الامتداد القانوني لعقد الإيجار6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون إلغاء هيئة كهرباء الريفالتحقيق مع صاحب مصنع بالمنيا يعيد إنتاج محولات مسروقة بعلامات تجارية مزورةالسيتي ينجو من مطب وست هام ليقترب من رقم ريال مدريدمصطفى محمد يقود جالطة سراي أمام وارضروم بالدوري التركي

أحمد شوبير يكشف قيمة فسخ تعاقد النادي الأهلي وجيرالدو

   -  
جيرالدو

كشف الإعلامي أحمد شوبير قيمة فسخ التعاقد بين الأهلي وجيرالدو جناح الفريق الأول لكرة القدم ، والذى شغل الشارع الرياضي في الساعات الأخيرة.

وقال شوبير، خلال برنامجه ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس: "جيرالدو رحل عن الأهلي مقابل الحصول على 390 ألف دولار على أن تسدد على 3 أقساط القسط الأول منها حصل عليه الأربعاء".

وتابع شوبير: "جيرالدو كان يتبقى له موسمين ونصف في الأهلي وهو ما كان يكبد النادي مليون ومائة وخمسون ألف دولار عن هذه الفترة فكان لزاما على الأهلي فسخ عقد اللاعب".

علن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء فسخ تعاقد المحترف الأنجولي جيرالدو دا كوستا بعد مفاوضات بين الطرفين منذ فترة على فسخ التعاقد.

وأفاد أمير توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأربعاء، أن الاتفاق تم مع جيرالدو على فسح التعاقد بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة