الأهلي يجري مسحة طبية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيليكفر الشيخ تشارك في دوري السلة للبنات الصم بالإسكندريةهل يحق لمرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك المقبلة؟ وزير الرياضة يجيبتعرف على موعد وملعب مباراة الاهلي والاسماعيليوزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية لتكريم 50 بطلا مصريابعد تصريحات الـ 100 مليون جنيه.. لجنة الزمالك تجتمع للرد على تصريحات وزير الرياضةمحمد صلاح يتسبب في هدف فولهام الأول بشباك ليفربولفولهام ينهي الشوط الأول متقدمًا على ليفربول بهدف نظيفالبينك مش للبنات بس.. مشاهير رجال يكسرون القاعدة بارتداء بناطيل وردية أنيقةخطيب مسعفة لبنانية ضحية مرفأ بيروت يتذكرها باليوم العالمي للمرأة: صرتي رمزاعظة "قس" عن جمال ميلانيا ترامب تغضب النساء فى أمريكاديلى ميل: تخوفات من تطرق ميجان ماركل لخلافها مع كيت ميدلتون خلال حوارها المرتقبرشيقة من صغرها.. طفلة عمرها سنة تؤدى حركات جمباز صعبة أثناء نومها.. فيديو وصوركفر الشيخ تشارك في دوري منتخبات البنات لكرة السلة للصم |صورمحافظ سوهاج: بروتوكول لتوفير ثلاجة حفظ جثامين الموتى الوافدة إلى مطار سوهاج الدوليندوة بـ«هندسة المنصورة» تناقش مهارات تكنولوجيا المعلومات لسوق العمل المحلي |صورمحافظ قنا يسلم 432 مواطنا وحدات الإسكان الاجتماعي في مركز نجع حمادي| صوررئيس جامعة سوهاج يتفقد سير امتحانات 3 كليات بالمقر الجديد | صورسفير اليونان: استثماراتنا في مصر 3 مليارات دولار ونطمح إلى زيادتها 5 أضعاف | صورتداول 74 سفينة بضائع وحاويات في ميناء الإسكندرية

أول نظرة على فيلم ويل سميث الجديد King Richard .. صورة

-  

طرحت شركة Warner Bros صورة من كوليس تصوير فيلم ويل سميث الجديد King Richard، الذى يقوم ببطولته جنبا إلى مجموعة كبيرة من الأبطال، ومن المقررأن يطرح العمل فى 19 نوفمبر من العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " essentiallysports".

ويجسد الفنان العالمى ويل سميث ،شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التن سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان "الملك ريتشارد - King Richard.

على أن تقوم ديمي سينجلتون، بلعب دور سيلينا ويليامز فى العمل، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.

العمل الجديد سيكون من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذي يحكي قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونات التنس فينوس وسيرينا ويليامز التي ستلعبها سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

وقال  "سميث" فى تصرحات صحفية، أنه شغوف بشكل كبير لتجسد تلك الشخصية الأسطورية بحد وصفه.

كما انضم كل من ليف شرايبر، وسوسي أبروميت إلى فيلم ويل سميث الجديد King Richard.

وكانت قد قررت Warner Bros طرح فيلم 'Godzilla vs. Kong' يوم 26 مارس المقبل بدلا من طرحه في  مايو المقبل، الفيلم سيطرح بدور العرض في نفس وقت عرضه علي HBO Max ، كجزء من Warner Bros. صفقة غير مسبوقة ، تم الإعلان عنها في ديسمبر، لإرسال قائمة 2021 بالكامل إلى خدمة البث.

وكانت قد أعلنت شركة "Legendary Pictures"، أنها ستنتج جزءًا جديدا من فيلم "'Godzilla "، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدور العرض السينمائية الأمريكية 2020.

"Godzilla" تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة