والد المثلوثي يدعم نجله بمقر بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجيطارق يحيى: مباراة الزمالك والترجي ستكون متكافئة.. ويجب استغلال غياب الجماهيرسفيرة مصر في السنغال تتحدث.. عن توقف الدوري.. وخوض توينجيت المباريات خارج أرضهمجلس نقابة الموسيقيين يشارك في احتفالات بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةشاهد البوستر الدعائي الأول لمسلسل وكل ما نفترقمن بورسعيد الباسلة.. هانى شاكر يبهر متابعيه من أحدث ظهور من حفلاتهبعد رحيل سوسن ربيع.. تعرف على آخر فناني مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة»جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأمالترجي التونسي يُخطر الزمالك بموعد وصوله القاهرةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقياعرض ريال مدريد لتجديد عقد راموس محدد بمدة "صلاحية"برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة الترجي التونسيبالأرقام.. تاريخ مواجهات الزمالك والترجيإقبال على التصويت بالبريد في انتخابات برشلونةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام فيتا كلوب الليلةمطار القاهرة : وصول ومغادرة 23 ألف راكب على متن 226 رحلة داخلية وخارجيةوزيرة البيئة تتفقد مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية تمهيدا لنقل الموظفين.. صورالتأمينات تستأنف غدا صرف معاشات مارسالدستورية ترفض دعوى بطلان تسوية الأوضاع الناشئة عن فرض الحراسةرئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الحامول بمنوف تمهيدا لدخولها الخدمة

انقطاع التيار الكهربائى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة اليوم

   -  

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائى اليوم الخميس، عن عدة مناطق متفرقة لصيانة المحولات الدورية.

وكشف مركز العمليات، أن سيتم فصل التيار بدءا من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا عن مول تجارى بالطريق الدائرى، وعدة قرى سياحية مجاورة له وكذلك قرى منطقة سهل حشيش، ومحطة الكيلو 9 وبلوكات النجدة والفتح لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن عادة ما يتم فصل التيار الكهربائى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.

كما أكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة