وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للدراجاتأروابارينا: الدوري مازال طويلاً وبيراميدز قادر علي المنافسةسيراميكا يطمئن على المُصابين قبل مواجهة الزمالكالأهلى يكشف حجم تضحية بانون للانضمام للقلعة الحمراءاتحاد اليد يعلن انطلاق بطولة الجمهورية لفرق «المرتبط» الجمعةعلي ماهر: قدمنا مباراة جيدة أمام بيراميدز و لانستحق الخسارةريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. زيدان يسابق الزمن لتجهيز بنزيما لمعركة الديربيالمصري يجمد مستحقات لاعبيه بعد الخسارة من إنبييوفيتش يطلب تعديل لائحة الإسماعيليبيراميدز يسعي لضم مهاجم سوبر في نهاية الموسمجهود مكثفة للقبض على صاحب سوبر ماركت قتل زوجته بالمرجضبط متهم بتزوير أوراق رسمية للاستفادة من شقق سكنيةالنيابة تصرح بدفن جثة سيدة قتلها زوجها بسبب خلافات أسرية فى المرجكيف تنجو إذ سقط "الأسانسير" وأنت بداخله؟خلاف على الزمالك والأهلي.. مصطفى شوقي يكشف كواليس «ملطشة القلوب»عبد الرحمن رشدي يطلق دويتو "نشكي لمين" مع أحمد كامل | صورمن هو الناجى الوحيد من مذبحة القلعة؟ وكيف فعلها؟ | صورنقيب المهن التمثيلية: ما يتردد عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام "شائعات سخيفة"دراسة حديثة عن مكتبة الإسكندرية القديمة.. هل دمرتها الصراعات السياسية؟مغنيها قبله بـ3 سنين: «أبو أصالة» يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته

حسام الزناتي: انتمائي الوحيد لـ الجونة وكنت حياديا خلال فترة تواجدي في الجبلاية

   -  
حسام الزناتي

أكد حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق والمدير الرياضي بنادي الجونة، على عدم انتمائه لأى فريق من القطبين، مؤكدا تشجيعه لفريق الجونة منذ ظهوره على الساحة الرياضية .

وقال "الزناتي" في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم يتسرب لي الشك بنسبة 1% أن الموسم الماضي لن يكتمل بسبب ضغط المباريات، كنت متأكدًا من قدرتنا على استكماله، الشك تسرب إليّ وقت التوقف بسبب كورونا فقط بأن الموسم سيلغى بالكامل، ولكن الأمور اتضحت بعد قرار رئيس الوزراء بعودة النشاط ولم أقلق".

وأضاف: "العمل في نادي الجونة أصعب بكثير من اتحاد الكرة، في الجونة أنتظر نتيجة غير مضمونة، فهناك ضغط نفسي ومسؤول عن مشروع كامل والنتائج والمصاريف والضغط أكبر بكثير".

وتابع: "اللجنة الخماسية لم تتدخل على الإطلاق في عمل لجنة المسابقات والانضباط، محمد فضل هو الذي رشحني للعمل في اتحاد الكرة، وكان يعلم بالعقوبات من صفحة اتحاد الكرة، سواء عقوبة تخص الأهلي أو الزمالك أو ناد آخر".

وتحدث حسام الزناتي عن انتمائه لنادي الزمالك: "منذ أول يوم عمل في المجال الرياضي لا يوجد لي انتماء، وأعتبر نفسي ابن نادي الجونة وبالفعل أنا مشجع للجونة وهذا ليس كلام تجاري، لا أشجع الأهلي أو الزمالك، وأثناء تواجدي في اتحاد الكرة كنت حياديًا، واجتهد لمصلحة المكان المتواجد فيه، وعلاقتنا بالأهلي جيدة مثل الزمالك وبيراميدز".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة