مسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا

ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمر

-  
قوات الشرطة

تمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر ، من ضبط سيارة نقل مُحمل عليها 170 جوالا بداخلها كمية من الأحجار التى يشتبه فى احتوائها على خام الذهب تزن حوالى 7 أطنان تقريباً، حال خروجها من أحد المدقات الجبلية بطريق مرسى علم /إدفو بدائرة المركز.
وتم ضبط شخصين داخل السيارة، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب وأن الأحجار من متحصلات التنقيب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة