شذى تستعد لطرح أغنية مقلوبة حياتيبـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئةطارق لطفي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابولبتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة .. فيديوبعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق"الرياضة": تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصُم بناتوزير الأوقاف يناقش اليوم رسالة ماجستير بعنوان "تنظيم النسل في ضوء الخطاب الدعوي المعاصر"شيخ الأزهر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتينطلق 25 مارس.. «الأقصر للسينما الأفريقية» يطلق ملصق دعائي جديد لدورته العاشرةتركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني«الترتيب المعجمى عند العرب» بـ«ثقافة السويس»محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية| صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالمصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادثقيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر| صور

كريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صور

   -  

شارك النجم العالمى كريس هيمسوورث متابعيه وجمهوره بمجموعة صور من رحلته الاستوائية مع بعض أصدقائه، والتى ظهروا من خلالها وهم يتسلقون بعض الجبال فى مغامرة جديدة داخل الغابات الاستوائية وعلى بعض السواحل.

ونشر هيمسوورث الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والتى ظهر من خلالها برفقه أصدقائه وزوجته وهم يخوضون مغامرة جديدة داخل الغابات، والتى لم تكن الأولى له، فدائماً ما يشارك متابعيه تلك المغامرات.

وكان هيمسوورث قد خطف الأنظار إليه فى ظهوره الأخير الذى تحول فيه لعارض أزياء لماركة عالمية فى نوفمبر الماضى، حيث شارك متابعيه وجمهوره بموقع إنستجرام، مقطع فيديو من كواليس جلسة التصوير التي خضع لها.

كما سبق وشارك هيمسوورث، متابعيه وجمهوره، بصورة له من استعداده داخل صالة الألعاب الرياضية، قبل البدء في تصوير الجزء الثانى من سلسلة أفلام الاكشن Extraction، المقرر طرحه العام المقبل عبر منصة نتفليكس التليفزيونية.


Photo by Chris Hemsworth on January (2)
Photo by Chris Hemsworth on January (1)
Photo by Chris Hemsworth on January
Photo by Chris Hemsworth on January (4)
Photo by Chris Hemsworth on January (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة