مصراوي يكشف كواليس أزمة "شارة قيادة" بيراميدزمصدر لمصراوي: إصابة وحيد بتمزق في العضلة الخلفيةمباشر بريميرليج.. ليفربول 0-1 فولهام.. ليمينا يسجلأفشة ضمن المرشحين لأفضل لاعب بجولة الأبطالسام أصغري يتطلع للإنجاب من بريتني سبيرزإطلالة كلاسيك.. كريم محمود عبد العزيز يتألق في احدث ظهور.. شاهدمها نصار تكشف لـ "صدى البلد" موعد زفافها على المخرج حسين المنباويقبلة على الخد.. مصطفى كامل مع ابنته نور في أحدث ظهور .. شاهدراغب علامة أول ضيوف سمر يسري في برنامجها الجديد "يوم ليك"شاهد.. الراقصة جوهرة فى إطلالة جذابة من داخل سيارتهاانطلاق مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزيمستبعدو الزمالك يؤدون مرانهم اليوم استعدادا لمواجهة «سيراميكا»نور حسين تتأهل لربع نهائي بطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندووزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية بتكريم 50 بطلًا مصريًا | صورفولهام يسجل الهدف الأول في مرمى ليفربولفولهام يباغت ليفربول ويسجل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأولالأهلي يجري مسحة طبية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيليكفر الشيخ تشارك في دوري السلة للبنات الصم بالإسكندريةهل يحق لمرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك المقبلة؟ وزير الرياضة يجيبتعرف على موعد وملعب مباراة الاهلي والاسماعيلي

تحريات أمنية لكشف ملابسات تورط 4 فى احتجاز شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

-  

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات بلاغ اتهم فيه شاب، 4 أشخاص باحتجازه، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، داخل مكتب بمدينة 6 أكتوبر، بسبب خلافات مالية بينه، وأحد المتهمين.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من شاب، اتهم فيه 4 أشخاص، باحتجازه داخل مكتب بمدينة 6 أكتوبر، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وذكر مقدم البلاغ أن خلافات مالية سابقة بينه، وبين أحد المتهمين، دفعت الأخير لاستدراجه واحتجازه بمساعدة باقى المتهمين، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ويجري رجال المباحث تحريات مكثفة، لشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة