رئيس جامعة سوهاج: الأستاذ واضع سؤال أشرف بن شرقى زملكاوىوزيرة الثقافة تكشف تفاصيل فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية"مدير وحدة الأعصاب بطب عين شمس: علاج "الضمور الشوكية" لا يصلح للاعب مؤمن زكريارئيس جامعة سوهاج: سؤال «بن شرقي» خطأ غير مقصود.. ونعتذر لنادي الزمالك وجماهيرههشام توفيق حول العاملين بالشركات: «القانون أعطى للعاملين نسبة من الأرباح»انتظام امتحانات التيرم الأول فى الجامعات وسط تشديد الإجراءات الاحترازيةوزير قطاع الأعمال عن ديون الشركات: نبادل الجهات الدائنة بأراضٍ«شوقى»: امتحانات «الأول والثانى» ليست بروفة لـ«الثانوية الإلكترونية»مصدر بـ«العدل» يؤكد استمرار تسجيل الملكية بالإجراءات المعمول بهاجمال ياقوت: قرار السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري أثلج صدورنا (فيديو)لجميع التخصصات والمؤهلات..وظائف خالية في شركة عالمية للهواتف في مصرخبير استراتيجي: الخرطوم تغرق حال انهيار سد النهضة.. وعلاقاتنا مع السودان تعمقت برحيل البشيرعبد المنعم سعيد: جماعة الإخوان مسؤولة عن تأصيل خطاب الكراهية بالمجتمع المصريهيدفعونا تمن الفار والمسحات.. فرج عامر: ارتباك في إدارة اتحاد الكرة .. فيديوأحمد موسى يتضامن مع لاعب الزمالك بعد الإساءة له في امتحان .. تصرف فرديالعثور على حوت عنبر نافق طوله 18 مترا بالصين.. شاهدأحمد موسى ينفعل على الهواء ويطالب رئيس لجنة الزراعة بالانحياز للفلاحينتصرف غير مقبول .. رئيس جامعة سوهاج: لم نعلم بوجود سؤال «وفاة أشرف بن شرقي» في الامتحانمايا مرسي: كلمة مصر بمنتدى أسوان للسلام شملت الإنجازات المصريةبعد الاعتداء على مراسل البرنامج .. أحمد موسى يقدم بلاغا للنائب العام.. ويؤكد: مش هسيب حقه

وكيل محمد إبراهيم عن مفاوضات الأهلي وبيراميدز: زملكاوي ابن زملكاوي.. فيديو

   -  
محمد ابراهيم

كشف سالم محمد سالم، وكيل محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ، أن اللاعب تلقى عروضا من الأهلى وبيراميدز، عن طريق مفاوضات رسمية مع نادى المقاصة، ومسئولو المقاصة أعلنوا بنفسهم عن ذلك.

وأضاف سالم محمد سالم، فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب على إم بي سي مصر ، أن الاتفاق على الأمور المالية كان سببا فى فشل المفاوضات، مشيرا إلى ان اللاعب زملكاوي ابن زمالكاوي

وأضاف سالم عن انتقال بامبو للبنك الأهلى أن الجونة طلب ضم بامبو، لكن الزمالك منح اللاعب حرية التفاوض مع الجونة، إلا أن اللاعب اختار البنك الأهلى.

وعن مصطفى فتحى فكانت رغبته اللعب لفريق سموحة حتى يضمن المشاركة، ولذلك كانت قيمة انتقال اللاعب إلى الفريق السكندرى أعلى من القيمة التى كان عرضها البنك الأهلى لضم فتحى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة