كهنة فى اليابان يتجمعون لإحياء طقس غريب تحت مياه شلال.. تعرف عليهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 2-3-2021تعرف على الموقف النهائي لمشروعات الصرف الصحي وخط المياه الناقل بدمياطحفاظا على المظهر الجمالي .. إزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات في حملة بشوارع المنيامحافظ الإسكندرية: 130 ألف مواطن يستفيدون من مبادرة حياة كريمة في برج العربحملة نظافة مكبرة بجنوب الأقصر .. صورافتتاح مركز التدريب الإداري بمكتبة مصر العامة في مطروحانطلاق المؤتمر 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ العرب الخميسضبط 8 أشخاص للحفر والتنقيب أسفل منزل بقصد البحث عن الآثار بالإسكندريةضبط شخصين للاتجار في الأعشاب الطبية المجهولة ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيصالكنيسة القبطية تعلن إطلاق مشروع عالمى فى مصر لخدمة ذوى القدرات الذهنية الخاصةمطار القاهرة يسير اليوم 27 رحلة جوية للسعودية تنقل على متنها 2702 راكبالهيئة الإنجيلية تناقش آليات مواجهة خطاب الكراهية فى المجتمع.. صورجولة لرئيس المحلة بقرى المركز لتفقد مشروعات الرصف والصرف الصحى.. صورالمعدية.. رحلات بحرية ترفيهية بالمجان داخل قناة السويس ببورسعيد.. فيديو وصورمحافظ دمياط تبحث استكمال مشروعات الصرف الصحى وخط المياه الناقلمحافظ قنا يتابع خطة تنفيذ المشروع القومى لتطوير القرى "حياة كريمة"تشييع جثمان شقيق خالد يوسف بعد صلاة الظهر غدا بمسقط رأسه بكفر شكر"صحة كفر الشيخ": تغطية 97.3% من المستهدف فى حملة التطعيم ضد شلل الأطفالضبط 30 إسطوانة غاز و22 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بالغربية

اللجنة الإعلامية للمونديال: البطولة ظهرت بنيولوك حضاري أبهر العالم.. فيديو

   -  
اللجنة الإعلامية لمونديال يد

قال شريف حنفي، رئيس اللجنة الإعلامية لمونديال كرة اليد، إن مصر تعيش عرسا عالميا، لأن العالم كله يبتعد ومصر تقرب المسافات، وهناك 4 ملاعب عالمية، مشيرا إلى أن ذلك يمثل أعياد مصرية العالم كله يتحدث عنها، والجميع يلتقطون الصور التذكارية مع الأهرامات والمعالم الأثرية، ومصر ظهرت بـ« نيولوك حضاري جميل يبهر العالم».

وأضاف «حنفي»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، الأربعاء، أن الأجمل من ذلك، هو الفوز الذي حققه المنتخب المصري على نظيره الروسي، مشيرا إلى أن ذلك لم يكن مفاجئا، لكنها لعبة أرقام وإحصائيات، ومنظومة كرة اليد، تثبت كل يوم أنها أرقى الألعاب الجماعية.

وتابع رئيس اللجنة الإعلامية لمونديال كرة اليد: «جميعنا يجب أن ننحاز إلى المنتخب المصري، بعد الأداء الذي قدمه أمام السويد، وهو بطل العالم 4 مرات، وأدائه فوق مستوى الإبهار، والمنظومة تفرح وتشرف مصر، وهي حديث العالم كله».

وأكد: «هذه المجموعة كلها مفاجآت، وفريق بيلاروسيا به الكثير من العناصر الجديدة، ونتمنى أن نقود المجموعة، ونفوز، في المباراة المقبلة أمام بيلا روسيا، والمنتخب المصري يعلو مع البطولة، وفاق التوقعات التي كانت موضوعة، لأنه خلاصة ثلاثة أجيال الأول هو منتخب الكبار، وهم حاصلون على المركز الثامن على العالم، وجيل الشباب وهم أبطال العالم، وجيل تالت العالم، وهم جميعا استطاعوا كسب بطولة أفريقيا بعد بطولة قوية جدا، والمنتخب لم يستعد للبطولة إلا بمواجهة البحرين واليابان، وهذا بسبب فيروس كورونا، لأسباب خارجة عن إرداة الكل».

وأوضح: «المنتخب يضم كوكبة من النجوم محترفين عالميا، وهم ملتزمون جدا، ومشرفون، والطموح أصبح كبيرا في البطولة وبإذن الله سوف نكسب، وهناك لاعبون بكوا عندما علموا أنهم سيلعبون دون جمهور».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة